العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

هدف حداوي يزيد من معاناة النجمة

زاد الحد من معاناة النجمة بعد أن أسقطه خاسراً بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم أمس على استاد النادي الأهلي بالماحوز ضمن الجولة السادسة لدوري «فيفا» لكرة القدم.

وقدم الفريقان عرضا جيدا في المباراة اتسمت بالندية والحماس من كليهما، وبهذا الفوز رفع الحد رصيده من النقاط إلى (8 نقاط)، فيما بقي النجمة على رصيده السابق (3 نقاط)، وصعد الحد للمركز الخامس من المسابقة، وبقي النجمة في المركز التاسع بعد سلسلة من الهزائم.

الفريقان دخلا المباراة بغية الفوز والخروج بالنقاط الثلاث وهو ما أدى إلى خروج مباراتهما أمس بمستوى رفيع المستوى، فكلاهما دخل المباراة قادمين من خسارة، فالحد كان خاسراً من الرفاع بهدف نظيف، والنجمة خسر من الحالة بهدفين مقابل هدف.

النجمة واصل السقوط المتكرر على رغم أنه قدم أداء جيدا في لقاء الأمس وخصوصاً في الشوط الثاني الذي سعى فيه بتسجيل هدف التعديل إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق عبدالله عبدالمجيد الذي أهدى فريقه النقاط الثلاث، وشهد الشوط الأول حذرا من الجانبين عول فيه الفريقان على الهجمات البسيطة وسط صحوة دفاعية من الجانبين، ولم يشهد هذا الشوط فرصا كثيرة عدا الهدف الحداوي.

ودخل النجمة بقوة في الشوط الثاني بغية تسجيل هدف التعديل وعول مدربه على تحركات نجمه راشد جمال في المقدمة، وسيطر النجماوية على غالبية فترات هذا الشوط الذي شهد تراجع نوعاً ما في أداء الحد الذي عول كثيراً على الهجمات المرتدة السريعة.

وتدخل مدرب النجمة بإشراكه أحمد حسان الذي قام بمساعدة راشد جمال في المقدمة واعتمد على سرعته وكراته العرضية، وعلى رغم الفرص التي حصل عليها النجمة إلا أن لاعبيه لم يستغلوها، إذ كانت هناك رقابة لصيقة من المدافعين الحداويين الذين أغلقوا المنطقة الخلفية لمرماهم بالشكل المطلوب.

أما الحد، فعول مدربه محمد الشملان على السرعة في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم معتمداً على تحركات نجمه عبدالوهاب المالود الذي لعب دور الممول للكرات للمهاجمين.

واستمرت النتيجة سلبية في هذا الشوط على رغم الفرص السانحة للفريقين، لتنتهي المباراة بفوز الحد بهدف نظيف

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:49 ص

      الرصاصي

      النجمة كفريق كان يتمتع باللعب الممتع حيث كان يضم ويعج بالمواهب الفنية يحتاج لاعادة ترتيب وانعاش وتجديد جذري حيث يحتاج لجيل جديد من الشباب الموهوب حتى يستعيد النادي ذكرياته الجميلة رغم انه فريق لم يسحوذ الا على عدد بسيط جدا من البطولات سواء في الدوري او الكاس

اقرأ ايضاً