العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

شكرالله ينافس على «الصافرة الذهبية» لأفضل حكم عربي

دخل الحكم البحريني الدولي نواف شكرالله في صراع الحصول على جائزة أفضل حكم ساحة عربي الذي يأتي في استفتاء «الحدث الرياضي» للعام 2011، ومن المؤكد أن يشهد الاستفتاء صراعا قويا للحصول على الجائزة وخصوصاً في ظل تواجد كوكبة كبيرة من الحكام العرب في القارتين الآسيوية والإفريقية.

ويتنافس شكرالله مع الكثير من الحكام مثل: علي حمد (الإمارات)، جمال حيمودي (الجزائر)، خليل جلال الغامدي (السعودية)، عبدالرحمن عبدو (قطر)، جهاد جريشة (مصر) أندريه حداد (لبنان)، علي محمود شعبان (الكويت)، سليم الجديدي (تونس)، بوشعيب الأحرش (المغرب)، وجميعهم شاركوا في محافل دولية سابقة وقدموا أداء مميزا في إدارتهم المباريات.

ومثل الحكم البحريني الدولي المميز نواف شكرالله البحرين في الكثير من المحافل الدولية، إذ قاد 3 مباريات في كأس آسيا بقطر التي أقيمت في يناير/ كانون الثاني 2011، وأدار 6 مباريات في دوري أبطال آسيا كان أبرزها في دور الـ 16 والدور نصف النهائي في المسابقة نفسها، وأدار مباراتين في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة التي أقيمت الصيف الماضي في المكسيك كان أبرزها في دور الـ 16 بين الأرجنتين وإنجلترا، وكان حكماً رابعاً في 3 مباريات في البطولة نفسها. وأدار شكرالله 3 مباريات في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 و3 مباريات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 إضافة إلى مباراة واحدة في بطولة مجلس التعاون الخليجي ومباراة دولية ودية.

وتمنت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم التوفيق للحكم الدولي نواف شكرالله في الاستفتاء، مؤكدين بأنه أحد السفراء المميزين الذين شرفوا الوطن في المحافل الدولية الكثيرة في ظل الحنكة والخبرة التي يتمتع بها.

وفي سياق متصل، يتنافس عدد من الحكام العرب على جائزة أفضل حكم مساعد وهم: صالح المرزوقي (الإمارات)، ياسر مراد (الكويت)، بدر الشمراني (السعودية)، حمد المياحي (عُمان)، أيمن دجيش (مصر)، محمد ظرفان (قطر)، رضوان عشيق (المغرب)، البشير الحساني (تونس) وتمام حمدون (سورية)

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:20 ص

      عضو لجنة

      تمانياتى الى ممثل وسفير حكام كرة القدم بالاتحاد البحرينى الكم الدولى / نواف شكر الله بالفوز بالصافرة الذهبية يستاهل بو عبدالله والى بقية زملائه الحكام

اقرأ ايضاً