العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

المحرق يواصل الزحف نحو الصدارة بثنائية في مرمى الحالة

الحالة كان نداً قوياً وظهر بمستوى جيد

واصل ذئاب المحرق زحفهم نحو الصدارة وقلصوا الفارق إلى نقطتين بعد فوزهم أمس (الجمعة) على الحالة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهم على استاد النادي الأهلي ضمن الجولة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم في مباراة قوية كان فيها الحالة نداً قوياً للأحمر.

وشهدت المباراة قوة وإثارة طوال شوطيها، وبهذا الانتصار الثمين الذي حققه المحرق رفع رصيده إلى (13 نقطة) متساوياً مع البسيتين في الوصافة الذي فاز على الأهلي يوم أمس بخماسية، فيما بقي الحالة على رصيده السابق (6 نقاط) وظل في المركز السابع وربما يعول للمركز الثامن في حال فوز المنامة على الشرقي اليوم.

هدفا المحرق جاءا على مدار الشوطين، إذ سجل الهدف الأول محمود جلال «20»، وسجل اسماعيل عبداللطيف الهدف الثاني في الدقيقة «90».


مجريات اللقاء

اتسم الشوط الأول بالحماس والندية من الجانبين، إذ خرج هذا الشوط بمستوى جيد في ظل سعي الفريقين لإنهائه لصالحهم، وعول مدرب الحالة على خطورة لاعبه يوسف زويد الذي لعب في المقدمة ومعه أحمد الختال واستطاعوا أن يصنعوا الفرص على مرمى سيدمحمد جعفر، في حين عول المحرق على تحركات محمد سالمين في وسط الميدان وحسام حمود إلى جانب حسين علي «بيليه».

الربع ساعة الأول شهد حذرا من الجانبين، إذ ركز الفريقان على تأمين الناحية الدفاعية في حال الهجوم، والعودة سريعاً لحماية المنطقة الخلفية خوفاً من الهجمات المرتدة السريعة، وكان الحذر واضحا من الجانبين وأدى إلى تقليل الخطورة.

صحوة محرقاوية وتمريرات سريعة ساهمت بتسجيلهم الهدف الأول بعد أن قدم حسام حمود كرة عرضية إلى محمود جلال الذي كان بمفرده على قوس المنطقة وأطلق تسديدة صاروخية لا ترد ولا تصد جاءت في الشباك الحالاوية على رغم طيران حارس الحالة عبدالله مشيمع الذي لم يتمكن من الإمساك بها لتسكن شباكه ويتقدم المحرق بالهدف الأول (20).

وأعطى الهدف زيادة حرارة المباراة التي شهدت في الدقائق الـ 25 الأخيرة محاولات حالاوية إلا أن الفريق واجه صعوبة باختراق الدفاع المحرقاوي، وكانت أبرز كرات الحالة تسديدة محترفه القوي التي أبعدها حارس المحرق إضافة إلى بعض المحاولات التي لم تسكن الشباك.

وحاول المحرق تسجيل هدف ثان وحصل هو الآخر على عدد من الفرص لكنه لم يستغلها لينتهي هذا الشوط بتقدم المحرق بهدف نظيف.

وهدأ رتم المباراة في شوط المباراة الثاني وسط محاولات من الجانبين بتسجيل هدف، لكن الفريقين لم يتمكنا من ذلك.

وعلى رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين إلا أن المباراة ظلت هادئة تماماً على رغم بعض المحاولات، وأشرك مدرب المحرق لاعبه المهاجم اسماعيل عبداللطيف في ظل سعيه بالاعتماد على الكرات السريعة.

وقبل نهاية المباراة، احتسب حكم المباراة سيدعدنان السكندري ركلة جزاء للمحرق تقدم لها البديل اسماعيل عبداللطيف وسجل منها الهدف الثاني (90)، لتنتهي المباراة بفوز المحرق بثنائية نظيفة

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً