العدد 3405 - الإثنين 02 يناير 2012م الموافق 08 صفر 1433هـ

البحرين تفوز في انتخابات الاتحاد العربي للمكفوفين

مدينة عيسى - جمعية الصداقة للمكفوفين 

02 يناير 2012

فازت مملكة البحرين ممثلةً بجمعية الصداقة للمكفوفين في انتخابات الهيئة الإدارية للاتحاد العربي للمكفوفين، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عُقد في الدوحة قبل أيام برعاية سمو ولي عهد دولة قطر الشقيقة، إذ أشادت لجنة الإعلام والعلاقات الدولية برئاسة رئيس الجمعية عن الدورة السابقة حسين الحليبي الذي حاز تقدير الجميع، بدعم ومساندة مملكة البحرين للاتحاد، من خلال الرعاية والدعم من قِبل الديوان الملكي للاجتماع الاستثنائي الأول للهيئة الإدارية، واجتماع لجنة المرأة العربية الكفيفة اللذين عُقدا في رحاب مملكة البحرين في أبريل/ نيسان 2008.

وفي هذا السياق، تم إصدار أول كتيب للاتحاد، ومن المؤمل إصدار أول مجلة للاتحاد قريباً من البحرين أيضاً، تأكيداً لدعم مملكة البحرين لذوي الاحتياجات الخاصة من جهة، والعمل الجماعي المنظم الهادف من جهة أخرى. وكان الحليبي حاز شبه إجماع أصوات الدول الأعضاء بالاتحاد وفي الاجتماع الأول للهيئة الإدارية الجديدة، برئاسة رئيس الاتحاد مُمثل دولة قطر خالد علي النعيمي، كما تم تجديد الثقة للحليبي لتولي مسئولية الإعلام والعلاقات الدولية بالاتحاد للدورة الثانية على التوالي.

وأعرب الحليبي عن تقديره لهذه الثقة، مبيناً أن جمعية الصداقة للمكفوفين تتشرف بإهداء هذا الفوز للبحرين قيادةً وشعباً اعتزازاً بالدعم والمساندة، مثمناً جهود أعضاء لجنة الإعلام والعلاقات الدولية في وضع خطة العمل وصياغة المشروعات وتنفيذ عدد من البرامج.

كما تقدم الحليبي بجزيل الثناء والتقدير لرئيس الاتحاد على جهوده وتفانيه في تأسيس الاتحاد وتحويله من حلم إلى حقيقة، وتوطيد أركانه وسعيه الحثيث في تحقيق أهدافه، متمنياً للإدارة الجديدة الواعدة كل التوفيق والنجاح

العدد 3405 - الإثنين 02 يناير 2012م الموافق 08 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً