العدد 3402 - الجمعة 30 ديسمبر 2011م الموافق 05 صفر 1433هـ

الكعبي: إنشاء عدد من المرتفعات في «سادسة الشمالية»

لجنة المرتفعات لدى زيارتها «سادسة الشمالية
لجنة المرتفعات لدى زيارتها «سادسة الشمالية

قال عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة السادسة خالد الكعبي، إن «لجنة المرتفعات زارت الدائرة في مدينة حمد للوقوف على طلبات الأهالي للمرتفعات، والتأكد من توافق الاشتراطات والمعايير التي وضعتها اللجنة بالتنسيق مع المجلس البلدي، إذ تمت الموافقة على عمل مرتفعين على طريق 611، علما بأن الطريق المذكور لا يتوافق مع الاشتراطات والمعايير المنصوص عليها في اللجنة، غير أنه بعد حصول أكثر من حادث على هذا الطريق، فإن المواطنين رفعوا شكوى إلى عضو المجلس البلدي».

وأضاف الكعبي «كذلك تمت الموافقة على عمل اثنين من المرتفعات على طريق 415 للسبب ذاته، فيما تم الانتهاء من عمل المرتفعات التي رفعت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2010 في طريق 625 (مرتفع واحد)، وطريق 623 (3 مرتفعات)، وطريق 836 (مرتفعين)، وطريق 812 (مرتفعين)، وأخيراً طريق 337 (مرتفعين)».

وتابع ان «مجموع هذه المرتفعات لتخفيف السرعة بلغ 10، علما بأنني لست من الذين يؤيدون عمل المرتفعات بكثرة، لأنها تعكس ظاهرة غير صحية بسبب إهمال السواق الشباب، ما يكلف الدولة وموازنتها»، داعياً إلى تنظيم حملة توعية ومراقبة مكثفة وعقوبات مشددة للمتجاوزين للقانون والذين يسرعون في الأحياء ويسببون إزعاجاً للأهالي.

ولفت إلى أنه بحسب المعايير والاشتراطات للمرتفعات المتفق عليها في اللجنة، فإن المرتفعات تعمل أمام (المدارس - المحلات التجارية - الروضات - المساجد)

العدد 3402 - الجمعة 30 ديسمبر 2011م الموافق 05 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً