العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

محمد بن مبارك يستعرض تنفيذ توصيات «تقصي الحقائق» مع خبيرين بريطانيين

نائب رئيس الوزراء مستقبلاً الخبيرين القانونيين الدوليين من المملكة المتحدة
نائب رئيس الوزراء مستقبلاً الخبيرين القانونيين الدوليين من المملكة المتحدة

استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى لقائه في مكتبه بقصر القضيبية أمس الخميس (29 ديسمبر/ كانون الأول 2011) الخبيرين القانونيين الدوليين من المملكة المتحدة السير دانيال بثلم والسير جفري جاويل، المعايير الدولية المتبعة التي ستساعد حكومة مملكة البحرين على تطبيق وتنفيذ توصيات تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، متمنياً سموه للخبرين البريطانيين التوفيق في عملهما وتقديم خبرتهما في هذا المجال.


... ويتلقى دعوة لزيارة رسمية للسعودية

تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى لقائه في مكتبه بقصر القضيبية أمس الخميس (29 ديسمبر / كانون الأول 2011)، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين، عبدالمحسن بن فهد المارك، دعوة للقيام بزيارة رسمية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب سموه، خلال اللقاء، عن اعتزازه وتقديره للدعوة بزيارة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً سموه العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين وما وصلت إليه هذه العلاقة من تقدم ونماء وازدهار بفضل الرعاية التي توليها القيادتان في البلدين الشقيقين.

كما قدم سموه الشكر للسفير على جهوده ومساعيه المشهودة التي يبذلها على الدوام في مجال تعزيز وتنمية وتطوير التعاون بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المجالات لما يعود بالنفع والخير على شعبي البلدين الشقيقين

العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً