العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

افتتاح منتزه الأمير خليفة بن سلمان في الحد يوم غد

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني حفل افتتاح منتزه الأمير خليفة بن سلمان في الساعة 9.30 صباح غداً الاثنين (26 ديسمبر/ كانون الأول 2011)، تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
وقال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي إن المشروع أنشئ بكلفة 5 ملايين و680 ألف دينار، وعلى امتداد مساحة قدرها 78 ألف متر مربع، والذي يربط المنامة بالحد، وذلك استغلالاً للموقع المتميز للمشروع.
وذكر الكعبي أن افتتاح المنتزه يأتي تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، مشيراً إلى أن المشروع ضخم ومتميز ويعد أحد أكبر مشروعات الحدائق في البحرين ويحمل أسم شخصية يكن لها البحرينيين كل الحب والولاء.
من جهتها، وجهت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني دعوة عامة للجمهور لزيارة المنتزه في السابعة مساءً، إذ ستنظم الوزارة حفلاً بمناسبة الافتتاح يتضمن برامج وفعاليات ترفيهية متنوعة لهذه المناسبة في موقع المنتزه بالحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:43 ص

      خطوة فعالة

      من المهم ان تتولى الدوله خطوة افتتاح الاماكن الترفيهيه لكي تعود بالنفع على المواطن البحريني من الناحية الاجتماعية والترفيهيه للعائله عن طريق تنظيم الفعاليات في هذه الاماكن والمساهمة ايضا في جذب السياح ,وكذلك توظيف ابداع الشباب وطاقاتهم للتنظيم للانشطة.شيخةلعامر

    • زائر 3 | 5:31 ص

      توزيع المنتزهات

      تتكدس معظم منزهات المملكة في المحرق بينما تفتر الناطق الأخر لها،فهل المحرق من البحرين وباقي المناطق ليست بالبحرين! على المسؤلين النظر في ذلك بمحمل الجدية!!

اقرأ ايضاً