العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

استقبال حافل لأبطال الإنجازات ومنتخب القدم «عريس الحفل»

ليلة فرح في الاستاد الوطني وناصر بن حمد يعلن لقاء عاهل البلاد بالأبطال

عاشت الرياضة البحرينية ليلة فرح مساء أمس باستاد البحرين الوطني الذي شهد حفل استقبال لأبطال الانجازات البحرينية التي تحققت في دورة الألعاب العربية التي اختتمت أمس الأول في العاصمة القطرية الدوحة.

وحظي أبطال الرياضة البحرينية باستقبال رسمي من القيادات والشخصيات الرياضية في الحفل الذي رعاه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات.

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم «عريس الحفل» بعدما حقق الانجاز التاريخي بتتويجه بالميدالية الذهبية العربية، إذ حظي الأحمر باستقبال خاص في مطار البحرين الدولي وكان في مقدمة المستقبلين رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم وأعضاء مجلس الاتحاد إذ تم استقبال أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب بالورود وسط أجواء احتفالية رائعة ومتميزة وتاريخية ليتوجه بعدها منتخبنا بطل العرب بحافلة خاصة نحو استاد البحرين الوطني والذي شهد حفل التكريم على شرف أبطال المنتخبات البحرينية الفائزة بالميداليات في الدورة العربية وينضم لأبطال منتخبات الكرة الطائرة الشاطئية والرماية والبولنج والسنوكر والشراع وكرة الطاولة والغولف والتايكواندو.

ووجه الشيخ ناصر بن حمد كلمة بمناسبة استقبال الأبطال نقل خلالها تهاني وتبريكات عاهل البلاد إلى جميع الأبطال معلناً إنهم سيتشرفون قريباً بمقابلة عاهل البلاد تكريماً وتقديراً لما حققوه من إنجازات.

وأشاد الشيخ ناصر بما حققه أبطال الرياضة البحرينية من إنجازات في الدورة العربية والتي جاءت تتويجاً لعطاءات كبيرة من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وانها استمرار للانجازات التي حققها الرياضيون البحرينيون السابقون، مؤكداً ان هذه الانجازات وضعت الرياضة البحرينية على موقع متقدم ويجب عدم التراجع عن ذلك.

وقدم ناصر بن حمد الشكر إلى الجماهير البحرينية على حضورها الحفل ومساندتها المنتخبات البحرينية خلال مشاركتها في الدورة العربية وخصوصاً في نهائي كرة القدم وان الفوز بالذهبية يعتبر هدية إلى الجماهير الوفية.

وتم تقديم أبطال الانجازات عبر المذيع الداخلي على مسرح خاص وضع مواجهاً للمنصة الرئيسية للاستاد الوطني وبعدها قام الشيخ ناصر بن حمد وكبار الحضور بمصافحة الأبطال والتقاط الصور التذكارية والاحتفال في رقصة العرضة الشعبية

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:55 م

      عقبال المزيد

      مبروووووووووووووك الف مبروك
      والفوز اهداء لجميع اطياف المجتمع البحريني سنة وشيعة

      ابن الرفاع

    • زائر 5 | 3:42 م

      مبورك لمنتخبنا الفوز بالذهبية

      الف مبروك وان شاء الله دوم فايزين بالبطولات وتحية كبيرة للاعبين

    • زائر 4 | 1:31 ص

      الفففففففففففففففففففففففففففف مبروووووووووووووك

      للشعب البحريني سنة وشيعة

    • زائر 3 | 1:29 ص

      مبروك الى الاعبين

      وخصوصا الحراس سيد محمد جعر وسماعيل عبد اللطيف

    • زائر 1 | 9:13 م

      الف مبروك لنا ولكم

      تسلم لنا يا امير الشباب ونحن من تشرف بلقائك ياطويل العمر

اقرأ ايضاً