العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

اليوم قرعة الأندية الخليجية ببيت الكرة البحرينية

المحرق والرفاع يمثلان البحرين في البطولة

تتجه الأنظار اليوم (السبت) نحو مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي يستضيف قرعة بطولة الأندية الخليجية (خليجي للأندية) عند الخامسة مساء التي سيمثل البحرين فيها ناديا المحرق والرفاع.

وأكد الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد أن اللجنة لم تتسلم مرشحي دولتي قطر والإمارات حتى مساء أمس، ومن المؤكد أن تتحدد الأندية المشاركة صباح اليوم على أقل تقدير، فيما تسلمت اللجنة التنظيمية خطاب مشاركة نادي الوحدة الإماراتي على أن يتحدد الفريق الآخر صباح اليوم.

ومن المنتظر أن يحضر القرعة اليوم ممثلي الأندية المشاركة وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية، ويبدو بأن اتحاد الكرة سيتحول مساء اليوم إلى خلية نحل وخصوصاً أن هناك عددا كبيرا من وسائل الإعلام ستكون حاضرة لتغطية الحدث الخليجي الكبير.

وسيشارك في البطولة 12 فريقاً من 5 دول وهي: المحرق والرفاع (البحرين)، سنجنا والنهضة (عمان)، العربي والجهراء والنصر (الكويت)، إضافة إلى ممثلي قطر والامارات، ومن المتوقع أن يتم توزيع الفرق المشاركة على 3 مجموعات مثلما كان النظام السابق في البطولة السابقة التي توج بلقبها فريق الشباب الإماراتي بعد فوزه في المباراة النهائية على الأهلي الإماراتي إياباً بهدفين نظيفين وخسارته في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأوضح الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد بأن جميع الأمور المتعلقة بالقرعة أوشكت على الانتهاء ولم يتبق سوى وضع اللمسات الأخيرة، مشيراً إلى أن الجهود كانت حثيثة في الفترة المقبلة من أجل الحصول على معرفة الأندية المشاركة من دولتي قطر والإمارات، وبين أن الوحدة الإماراتي سيكون حاضراً في البطولة بعد تسلم خطاب مشاركته، مؤكداً أن اليوم سيتم التعرف فيه على الأندية المشاركة المتبقية قبل إجراء القرعة.

اليوم اجتماع الفنية

وفي سياق متصل، تعقد اللجنة الفنية التابعة للجنة الخليجية اجتماعها صباح اليوم بمقر اللجنة الاتحاد البحريني لكرة القدم عند العاشرة صباحاً برئاسة رئيس اللجنة حمد المناعي، ومن المنتظر أن تتم مناقشة عدة أمور متعلقة بالبطولات الخليجية التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية الخليجية التي يرأسها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

ومن بين الموضوعات التي ستتم مناقشتها في الاجتماع بطولة الناشئين التي ستقام في الكويت العام المقبل، ووردت أنباء أن هناك مقترحا بتعديل أعمار اللاعبين من مواليد 1995 إلى 1996، إذ ستحسم اللجنة هذا المقترح صباح اليوم، بالإضافة إلى تحديد أعمار البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي ستقام العام المقبل في العاصمة القطرية (الدوحة)، إذ ستنظر اللجنة للمشاركات الخارجية الآسيوية وغيرها للمنتخبات وستحدد على ضوء ذلك أعمار اللاعبين ونظام البطولة

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً