العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

ريال مدريد وبرشلونة على موعد مبكر في ربع النهائي

أسفرت قرعة الدور الرابع من مسابقة كأس ملك إسبانيا التي أقيمت الجمعة عن وقوع ريال مدريد حامل اللقب في مواجهة ملقا، فيما سيلاقي برشلونة نظيره اوساسونا بعد فوزه الكاسح على هوسبيتاليت بتسعة أهداف نظيفة الخميس في إياب الدور الثالث.

وسيلعب في الدور ربع النهائي الفائز من مباراة ريال مدريد وملقا مع الفائز من مواجهة برشلونة وأوساسونا، ما يعني أننا على موعد مع كلاسيكو مرتقب في الكأس في حال تجاوز قطبا إسبانيا خصميهما في الدور الرابع.

وسيخوض فالنسيا مواجهة صعبة عندما يلاقي الفريق الأندلسي اشبيلية في أقوى مواجهات الدور الرابع.

كما أسفرت القرعة عن المواجهات الآتية: (الكوركوون× ليفانتي)، (اتلتيك بيلباو× الباسيتي)، (اسبانيول× قرطبة)، (راسينغ سانتاندير× ميرانديس)، ( ريال سوسيداد× ريال مايوركا).

يشار إلى أن ريال مدريد يحمل لقب النسخة الماضية بفوزه على برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في مسابقة الكأس برصيد 25 لقباً.

ويبدو الطريق سهلاً أمام اتليتيك بلباو لإزاحة فريق ألباسيتي من الدرجة الثالثة، في حين يواجه راسينغ سانتاندير نادي ميرانديس المغمور.

وستقام مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي في 4 يناير/ كانون الثاني المقبل، والإياب في يوم الحادي عشر من الشهر نفسه.

الإصابة تبعد إنييستا عن برشلونة أسبوعين

من جانب آخر، أعلن الطاقم الطبي لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن نجم خط وسط الفريق أندريس انييستا سيغيب لمدة أسبوعين، بسبب إصابة عضلية في الساق اليسرى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ضيفه هسبيتليت مساء الخميس في إياب دور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وتعرض إنييستا للإصابة في الدقيقة 27 من الشوط الأول اثر التحام مع حارس مرمى الفريق الضيف.

وسارع المدير الفني لبرشلونة جوسيب غوارديولا باستبدال انييستا خشية تفاقم الإصابة إذ أجرى الطاقم الطبي الفحص اللازم على اللاعب.

وأصبح انييستا عاشر لاعب من برشلونة يتعرض لإصابة من هذا النوع في الموسم الحالي

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:38 ص

      شلوني شيبة/ قول ريال مدريد مع تدمير ما تبقى منه

      قول ريال مدريد على موعد مع محرقة وزلزال برشلونه قول ريال مدريد على موعد جديدبا افتراسة من الاسود بالخمسة والسته والثلاثة قول ريال مدريد على موعد بطوفان ومحرقة وتدمير ما تبقى من مدينة مدريد اللى احرقتها رجل الكتلان وابداع قوردلا تاكدو نتظر القرعة وقلناها وتمنيناها بان توقعنا القرعة بالقرب من مدينتكم اللي الى الان ما هدئت رائحة البركان اللي خلفه بركان برشلونه المدمر كل امنياتي بان بيريز يبني لكم ملعب غيره لانه صار هالملعب لكم بصمة عار من كثر السته والخمسة واثلاثة وله ذكريات جدا مخيفه لكم فا انتظرو

اقرأ ايضاً