العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

فيكتوريوس والزلزال في نهائي مبكر

تأهل فريقا فيكتوريوس والزلزال إلى الدور نصف النهائي بعد تفوقهما على منتخب الشركات وصقر الجزيرة على التوالي في أولى جولات الدور ربع النهائي من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم في نسختها الخامسة.

وكان فريق الزلزال اكتسح صقر الجزيرة بسباعية نظيفة في أولى مباريات ربع النهائي، وتبعه فيكتوريوس بفوز كبير على منتخب الشركات بثلاثة أهداف دون رد، ليتأهلا معا إلى نصف النهائي ويلتقيا وجها لوجه في مباراة ستعد مرتقبة ومثيرة ونهائي يجمع بين بطلي النسخ الثلاث الأولى، إذ فاز الزلزال بالنسختين الأولى والثانية، فيما فاز فيكتوريوس بلقب النسخة الثالثة.

ويتوقع المراقبون والفنيون قمة مبكرة بين بطلين مع منافسات مباراتي الذهاب والاياب في المرحلة المقبلة، والبطولة ستشهد خروج بطل قبل وصوله النهائي، فيما يحظى الآخر بشرف بلوغ النهائي من جديد وبطموح الفوز والظفر بلقب النسخة الخامسة.

وتأهل فيكتوريوس إلى نصف النهائي جاء بعد تفوقه في الدور التمهيدي بالمجموعة الأولى وتصدره برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليواجه منتخب الشركات ثاني المجموعة الثانية في لقاء حسمه الأولى بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق فواز بوشقر ومحمد نجيب وعتيق سعد.

ومن جهته، فريق الزلزال تفوق في الدور التمهيدي على فرق المجموعة الثانية وحقق العلامة الكاملة أيضا بثلاثة انتصارات متتالية، أهلته لمواجهة صقر الجزيرة في ربع النهائي، وتفوق مع تألق هدافه عبدالله العربي ليفوز بسبعة أهداف دون رد كانت للعربي منه 4 أهداف «سوبر هاتريك» ومعه كل من حمد عادل وعدنان السيد ومحمد الهدار.

صراع الهدافين يتجدد بين العربي ونجيب

تجدد الصراع على لقب هداف منافسات ناصر 5 بين النجمين المتألقين عبدالله العربي ومحمد نجيب مع ختام مباريات الدور ربع النهائي، فاللاعبان سجلا 10 أهداف ويعتليان الصدارة بجدارة وبعيدا عن أقرب المنافسين أحمد الخياط (5 أهداف) بفارق مريح، وستحدد المباراة المقبلة مصير هداف البطولة، فأحدهما سيودع المنافسات قبل بلوغ النهائي، والفرصة الوحيدة لهما لحسم مصير الهداف ستكون مع مباراتي الدور نصف النهائي (الذهاب والاياب).

وكان العربي تألق مع الزلزال وسجل 10 أهداف، سجل منها في الدور التمهيدي 6 أهداف، جاءت 3 منها في مرمى المصرف العالمي، وثم هدف في مرمى منتخب الشركات، وأخيرا هدفين في مرمى بنك الخير، وفتحت شهيته للتهديف من جديد أمام صقر الجزيرة وسجل «سوبر هاتريك» 4 أهداف رفعت رصيده إلى 10 أهداف. أما محمد نجيب فبدأ بالتسجيل في المباراة الأولى أمام المارينز، وفي المباراة الثانية أمام نيورال ستارز سجل 4 أهداف، ومثلها في مرمى صقر الجزيرة بالجولة الثالثة ليرفع رصيده إلى 9 أهداف، وأخيرا سجل في مرمى منتخب الشركات ليتساوى مع العربي بنفس الرصيد (10 أهداف).

العربي: لقب الهداف ليس مهماً كلقب البطولة

أكد لاعب فريق الزلزال ومتصدر هدافي البطولة الحالي عبدالله العربي أن أداء فريقه كان رائعاً في المباراة التي جمعتهم مع أمام صقر الجزيرة والتي انتهت بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «ناصر 5» على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وأكد العربي أن لقب الهداف بالنسبة له ليس مهماً كلقب البطولة الذي يطمح الفريق في الفوز به، مؤكداً أنه يسعى كذلك إلى مواصلة صدارته على سلم الترتيب العام للهدافين. وقال الهداف ان المباريات بدأت في الصعوبة مع نهاية الدور التمهيدي وحتى الأدوار النهائية، مشيراً الى أن هدفهم الحالي هو مواصلة التألق وتخطي فيكتوريوس في دور الأربعة وخصوصاً أن كل المباراة لن تكون سهلة لكلا الطرفين.

النعيمي: الزلزال يتطلع نحو الفوز بلقب «ناصر 5»

أشاد مدير فريق الزلزال خالد النعيمي بأداء فريقه ضمن منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «ناصر 5»، وذلك بعدما تمكن فريقه من التفوق على صقر الجزيرة بسهولة وذلك بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت كلا الطرفين ضمن دور الثمانية مساء أمس الأول.

وأضاف النعيمي أن التطلعات كبيرة الآن من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك في دور الأربعة من البطولة عندما يلاقي فريق فيكتوريوس أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب في بطولة «ناصر 5»، مؤكداً أن لاعبي فريقه على قدر المسئولية في المباراة المقبلة والتي ستلعب بنظام الذهاب والإياب والمتأهل سيصل إلى المباراة النهائية.

ووجه النعيمي الشكر إلى فريق الزلزال وخصوصاً اللاعبين على ما بذلوه من مجهود طيب طوال بطولة «ناصر 5» متمنياً منهم أن يبذلوا المزيد من هذا الأداء القوي في المباراتين القادمتين أمام فيكتوريوس ضمن منافسات قبل نهائي البطولة، مؤكداً أن طموحات الزلزال التتويج بلقب البطولة.

وأشاد مدير الزلزال خالد النعيمي بتوجيهات ناصر بن حمد من أجل إنجاح هذه البطولة في عامها الخامس على التوالي، مؤكداً أن متابعة واهتمام سموه بالشباب البحريني أعطى ثماره في جميع المحافل الرياضية والعملية وهذا يؤكد على حرص القيادة للاهتمام بالشباب البحريني

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً