العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

الفخار يجتاز نوماس ويتأهل لنصف نهائي «ناصر 5»

درة البحرين يفوز على فور إيفر ويلتقي الفخار في نصف النهائي

خطف فريق الفخار بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه المستحق على فريق نوماس بهدفين دون رد مساء أمس.

وسجل هدفي الفخار حسين محفوظ (9) وعبدالله مهدي (43).

وجاء الهدف الأول في اللقاء من ركلة ركنية من الجهة نفذها فاضل عباس لتصل إلى منطقة الست ياردات ووسط دربكة دفاعية سدد حسين محفوظ الكرة في المرمى معلنا هدف السبق مع الدقيقة التاسعة.

وواصل بعدها فريق الفخار أفضليته مستغلا ارتباك نوماس بعد دخول الهدف عليه، ولكن فريق الفخار لم يستثمر الأخطاء الدفاعية خاصة من قبل حسين كازروني وعبدالله مهدي.

فريق نوماس حاول أن يعود لمجريات المباراة، ولكن اصطدم مع التنظيم الدفاعي القوي للفخار ونجاح لاعبي وسط الفخار في التغطية وإغلاق المنطقة ومنع لاعبي نوماس من الاختراق او الوصول لمرمى حسين سند.

ومع الشوط الثاني لم يوفق فريق نوماس في العودة للمباراة، وجاءت محاولاته متأخرة في شن الهجمات على مرمى الفخار خاصة مع التغييرات التي أجراها المدرب خميس فرحان.

وفي المقابل، فريق الفخار كان هو الأفضل وأهدر مهاجموه أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة وزيادة غلة الأهداف، ولكنه وقع ضحية للاستعجال وقلة التركيز أمام المرمى خاصة من قبل حسين كازروني الذي كان غير موفقا في أكثر من مناسبة.

وكانت الفرص للفخار بالجملة أمام مرمى الحارس علي محمد حسن، وكانت أخطره فرصة حسين كازروني وهو مواجه المرمى وجهها لوجه، ولكنه سدد الكرة في اتجاه الحارس ليصدها الأخير. وتلتها فرصة أخرى لكازروني وهو مواجه المرمى وبعيدا عن الحارس والمرمى خالي، ولكنه سدد الكرة فوق العارضة (75).

وبعدها بقليل سدد عبدالله مهدي وسدد كرة قوية تألق الحارس علي محمد حسن في صدها وتحويلها إلى ركنية (80).

وفي المباراة الثانية، حقق فريق درة البحرين فوزاً هاماً على فريق فورايفر في الدور الثاني من بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم ليلتقي في الدور قبل النهائي من البطولة فريق الفخار.

وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين سجل لفريق درة البحرين حمد الكوهجي في الدقيقة (25) ليعادل اللاعب راشد فرحان في الدقيقة (63) ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لدرة البحرين.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت إلى فريق درة البحرين بعد أن سجل علاء عياد ورائد بابا وسيدكاظم حميد وأضاع يوسف النهام، أما فريق فور ايفر فقد سجل له اللاعب عبدالله سعد وأضاع كل من راشد فرحان وصالح سبت، محمد عبدالله.

أدار اللقاء الحكم جميل جمعة وساعده سيد جلال محفوظ واحمد جابر والحكم الرابع عبدالله قاسم

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً