العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

اليوم تستكمل المرحلة السادسة لبرنامج قفز الحواجز

تستكمل اليوم (السبت) الجولة السادسة من البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز التي ستقام يومي السبت والجمعة من كل أسبوع، بتنظيم من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وستكون ميادين اسطبلات دلمون والمها والشاخورة وطشان مسرحا لاستكمال الإثارة والحماس في التدريبات التي سيشارك فيها الفرسان علي تاهو وجوليانا كورتز من اسطبل الصحراء وجيري تايلور وكارمن لوري وسارة المطوع وفاليري بلاس وإلين جودي من اسطبل الشاخورة وهاني عبدالله وعدنان العلوي ودانا الوردي من اسطبل الخليج والياس محمد حسن ومحمود غلوم نوروز وحسين محمد داد الله وعمار محمد من اسطبل طشان.

وكانت المرحلة السادسة انطلقت يوم أمس (الجمعة)، إذ تواصل الحضور القوي والمميز من قبل الفرسان الذين قدموا فواصل فنية رائعة خلال التدريبات.

وأعرب الفرسان عن سعادتهم بالمشاركة في هذا البرنامج الذي أنعش إلى مسابقات قفز الحواجز مجددا بعد توقفها في الموسمين الماضيين. وقدم الفرسان خالص شكرهم وتقديرهم إلى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توجيهاته الرامية إلى تطوير مسابقة قفز الحواجز، وحرص سموه على الاهتمام بهذه الرياضة التي تتميز بها البحرين منذ زمن طويل جدا.

ومع اقتراب البرنامج من نهايته، تمنى الفرسان المشاركين فيه استمرارية البرنامج وتمديد فترته لما يشتمل عليه من تدريبات وأساليب جديدة استفاد منها الفرسان كثيرا، رافعين نداءهم إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد بالنظر في تمديد فترة البرنامج، أو إقامة برنامج تكميلي له بعد نهايته.

كما أشاد الفرسان بإمكانات المدرب البلجيكي بيني الذي أضاف الكثير من المهارات والأساسيات في قفز الحواجز إلى الفرسان، إذ أكدوا أن المدرب يملك خبرة جيدة وتمكن من نقلها لهم من خلال هذا البرنامج التدريبي.

وأعرب الفرسان عن رغبتهم الجامحة في عودة منافسات قفز الحواجز التي غابت خلال الموسمين الماضيين، مؤكدين اشتياقهم لتطبيق ما تعلموه من هذا البرنامج خلال المنافسات الرسمية التي افتقدوها

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً