العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

سباق العيد الوطني للقدرة ينطلق في ساعة مبكرة من صباح اليوم

ينطلق في الساعة السادسة من صباح اليوم (السبت) سباق بطولة العيد الوطني لمسافة 120 كم والسباق التأهيلي لمسافة 85، وذلك على ميدان قرية البحرين الدولية للقدرة تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ويعد سباق العيد الوطني الذي سيقام اليوم هو السباق الثاني في روزنامة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لهذا الموسم، إذ كانت انطلاقة الموسم بسباق كأس رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي أقيم مطلع الشهر الجاري.

ورحب خالد بن حمد بالفرسان المشاركين في البطولة، معربا سموه عن تقديره لكل الإسطبلات البحرينية التي حرصت على التواجد والمشاركة في هذا السباق الذي يقام بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.

مسافة السباق

واعتمدت اللجنة المنظمة مراحل السباق الخمس التي يبلغ إجماليها 120 كم وهي المسافة المخصصة لسباق العموم على كأس العيد الوطني، إذ ستكون المرحلة الأولى لمسافة 30 كم باللون الأحمر والثانية لمسافة 30 كم باللون الأزرق والثالثة لمسافة 25 كم باللون الأخضر والرابعة لمسافة 20 كم باللون الأصفر والخامسة باللون الأبيض ولمسافة 15 كم.

أما مسافة السباق التأهيلي لمسافة 85 كم فتم توزيعها إلى 3 مراحل، إذ ستكون المرحلة الأولى لمسافة 30 كم باللون الأحمر والثانية لمسافة 30 كم باللون الأزرق والثالثة لمسافة 25 كم باللون الأخضر.

وسيشهد سباق العيد الوطني مشاركة قوية وواسعة من قبل الإسطبلات المحلية، إذ من المتوقع مشاركة أكثر من 50 فارسا في السباق يمثلون مختلف الإسطبلات. وسيقود الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق العيد الوطني للعموم لمسافة 120 كم كما يقود الفارس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فرسان اسطبل الخالدية مع الجواد سيدار ريدج والفارس عبدالرحمن الزايد مع الجواد دوك والفارس رائد محمود مع الجواد جاسم والفارس سومار سينغ مع الجواد كاتر والفارس جوردين سينغ مع الجواد راميجل خاديل والفارس حمد فيصل مع الجواد محسن 1073

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً