العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ

تحدٍ جديد بين المحرق والنجمة في «كلاسيكو الطائرة البحرينية»

الليلة في نهائي بطولة كأس الاتحاد (التنشيطية)

الليلة سيتكرر «كلاسيكو الطائرة البحرينية» للمرة الثانية هذا الموسم، وهذه المرة في نهائي كأس الاتحاد (التنشيطية) للكرة الطائرة، إذ يتواجه فريقا المحرق والنجمة في النهائي عند الساعة (7:30) مساءً بعدما تم تأجيله لليوم (السبت)، إذ من المؤمل أن تحفل المباراة بالإثارة والندية نظراً للتنافس الكبير بينهما، إذ انتهت المباراة الأولى بينهما في دور المجموعات لصالح «عيال الذيب» بنتيجة (3/2).

وسيسبق المباراة النهائية، مباراة أخرى لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع وذلك بين داركليب والنصر، إذ ستلعب عند الساعة (6) مساءً، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المباراتين.

كيف وصلا للنهائي؟

استحق فريقا المحرق والنجمة التأهل للمباراة النهائية بعد نتائجهما الإيجابية في الدور التمهيدي ودور الأربعة.

إذ جاء تأهل المحرق بعد تصدره لمجموعته الأولى، اذ حقق (5) نقاط من فوزين، إذ انتصر على غريمه في النهائي النجمة بنتيجة (3/2)، وحصل على نقطتين، وفاز على الأهلي (3/1)، وحصل (3) نقاط. وفي الدور نصف النهائي فاز على النصر بثلاثية نظيفة.

أما النجمة الذي تأهل ثانياً للمجموعة الأولى بعد إحرازه (4) نقاط، فقد فاز على الأهلي (3/1)، وخسر من المحرق بنتيجة (3/2)، وفي دور الأربعة انتصر على منافسه داركليب بنتيجة (3/1).

لمن الغلبة؟

التنافس الشديد بين الفريقين يضع التوقع بالفريق الفائز صعباً وخصوصاً في الوضع الحالي، إلا أن الأفضلية ستكون مع المحرق من دون شك وهذا ما أظهرته المستويات الفنية حتى اللحظة مع مشاركة محترفه بيدرو في المباراة أيضاً، إلا أن النجمة عرف عنه عدم اليأس والرغبة الدائمة بتقديم الأفضل، إذ كان تفكيره واضحا بأنه يريد التتويج بالبطولة.

هذه المباراة ستكون فرصة مثالية جداً لاختبار المستوى الفني لكليهما قبل انطلاقة الموسم الذي من المتوقع أن يحفل بتنافس شديد من قبل الأندية.

تشكيلة الفريقين

سيسعى كل مدرب الى الدخول لهذه المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة حتى تحقق النتيجة المطلوبة وهي الفوز والتتويج بأول بطولات الموسم وإن كانت تنشيطية ودية.

إذ سيلعب مدرب المحرق محمد المرباطي هذه المباراة بتشكيلة مكونة من محمود العافية في صناعة الألعاب، والثنائي علي عبدالحسين وبيدرو في مركز (4)، وعلي حسن في مركز (2)، وسيشغل مركز (3) راشد أحمد وإبراهيم نصيف، على أن يلعب راشد الحايكي في مركز اللاعب الحر.

أما مدرب النجمة هشام داوود فسيلعب بتشكيلة تضم كل من: محمود جاسم في الاعداد، فيما سيلعب الثنائي إبراهيم المالود ومحمد عبدالأمير في مركز (4)، وسيشارك سولوفيتش في مركز (2)، والثنائي حسن جعفر ومحمد عباس في مركز (3)، واللاعب الحر علي حسن

العدد 3395 - الجمعة 23 ديسمبر 2011م الموافق 28 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً