العدد 3394 - الخميس 22 ديسمبر 2011م الموافق 27 محرم 1433هـ

الكعبي: حديقة خليفة منتزه عائلي ومتكامل لخدمة المجتمع

وزير البلديات خلال جولته التفقدية في حديقة خليفة الكبرى بالرفاع برفقة المسئولين
وزير البلديات خلال جولته التفقدية في حديقة خليفة الكبرى بالرفاع برفقة المسئولين

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

22 ديسمبر 2011

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي أن الوزارة حرصت عند إعداد تصاميم مشروع حديقة خليفة الكبرى التي تم إعدادها بالتعاون والتنسيق مع مجلس بلدي المنطقة الوسطى، على أن يكون منتزهاً عائليّاً متكاملاً يخدم جميع شرائح المجتمع، مشيداً بجهود ودور المجلس في تقديم أفضل المشروعات والبرامج إلى المواطنين والمقيمين، مؤكداً مضي الوزارة في تنفيذ مجموعة من المشاريع الهادفة إلى زيادة الرقعة الخضراء من المنتزهات العامة وحدائق الأحياء والمناطق وتشجير وتجميل الميادين والشوارع العامة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لحديقة خليفة الكبرى في الرفاع يرافقه مدير عام بلدية الوسطى محمد علي حسن، ورئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق حطاب، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ.

وقال الكعبي إن ذلك يأتي ضمن توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وضمن استراتيجية الوزارة بالتعاون مع المجالس البلدية في زيادة الرقعة الخضراء من خلال إنشاء منتزه عام في كل محافظة وحديقة في كل منطقة، وذلك إيماناً منها بأهمية زيادة الرقعة الخضراء نظراً إلى مردودها الإيجابي على صحة الإنسان والبيئة.

من جانبه؛ أكد رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق حطاب أن التعاون المشترك بين وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من جهة والمجلس البلدي من جهة أخرى أسفر عنه العديد من المشاريع؛ منها مشروع حديقة خليفة الكبرى.

يذكر أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة تبلغ ثمانية هكتارات على شارع أم النعسان في المحافظة الوسطى، ويتضمن ملاعب رياضية وممشى وصالة للألعاب الرياضية والالكترونية مع وجود حديقة عامة للعوائل واستراحات عائلية ومرافق، ومواقف للسيارات تصل إلى 180 موقفاً

العدد 3394 - الخميس 22 ديسمبر 2011م الموافق 27 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً