العدد 3394 - الخميس 22 ديسمبر 2011م الموافق 27 محرم 1433هـ

19 يناير الحكم بقضية المحامي تيمور والأكاديمي جهرمي و5 آخرين

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

22 ديسمبر 2011

قررت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الجفن مدَّ أجل بالنطق بالحكم في قضية تجمهر وترويج البيانات الصادرة من إيران والمتهم فيها 7 من بينهم كل من: المحامي تيمور كريمي، رجل الدين ميثم السلمان، الأكاديمي مسعود جهرمي، محمد الموسوي وعبدالنبي الموسوي حتى 19 يناير/ كانون الثاني 2012.

وقد حضر جلسة أمس كل من المحامي السيد محسن العلوي وحنان العرادي للاستماع للحكم، الا أن المحكمة قررت مد أجل بالنطق بالحكم.

وفي الجلسة الماضية حضر المتهم المحامي تيمور كريمي ورجل الدين ميثم السلمان كما حضرت هيئة الدفاع، وهم كل من: المحامي علي الأيوبي ومحسن الشويخ وحنان عبدالعزيز العرادي ومحمد الوسطي وعلي الوطني ومحمود العريبي مناباً عن عبدالجليل العرادي وسعيد سرحان وفاطمة منابة عن علي الجبل، وطلبوا أجلاً للاطلاع والرد وتقديم المرافعة، فيما تقدمت المحامية حنان العرادي بمذكرة دفاعية طلبت في نهايتها البراءة لموكلها واستدعاء شهود النفي.

وكان المحامي عبدالله الشملاوي ذكر في جلسة سابقة أنه طلب إعادة حاجيات تم أخذها من المحامي كريمي من مبالغ مالية وساعة يد وهاتفين نقالين وبطاقات ائتمانية وبنكية، وطلب رفع منعه من السفر لضرورة سفره إلى الخارج مع زوجته التي تحتاج إلى علاج خارج البحرين، كما طلب الطلبات ذاتها بخصوص المتهم رجل الدين ميثم السلمان.

وكانت الجلسة الماضية شهدت مثول المتهمين وإنكار ما نسب إليهم وقدم محامون تقارير تثبت أن ميثم السلمان مريض بالسكلر ويحتاج إلى علاج دوري، وأن مسعود جهرمي مصاب بالكبد الوبائي ومحتاج إلى متابعة طبية

العدد 3394 - الخميس 22 ديسمبر 2011م الموافق 27 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً