العدد 3393 - الأربعاء 21 ديسمبر 2011م الموافق 26 محرم 1433هـ

القائد العام يؤكد أهمية تقوية التعاون بين البحرين وبريطانيا

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن مملكة البحرين تعمل دائماً على دعم وتقوية وتعزيز التعاون المشترك بين البحرين وبريطانيا، كما أشاد بما تشهده تلك العلاقات من تطور ونماء على الصعيد العسكري خصوصا، وعلى الأصعدة كافة عموما.

جاء ذلك خلال اجتماعه في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأربعاء (21 ديسمبر/ كانون الأول 2011) مع كبير مستشاري الدفاع بالشرق الأوسط بالمملكة المتحدة LTG. Simon Mayall.

وأكد القائد العام خلال اللقاء أن مثل هذه اللقاءات والزيارات تعزز الترابط القوي القائم بين البلدين الصديقين، وتوطد العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف الجلاهمة، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف مال الله، والملحق العسكري البريطاني لدى المملكة المقدم الركن بحري Christopher Moorey.


... ويبحث مع السفير الكويتي العلاقات بين البلدين

بحث القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة مع سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام بن مبارك الصباح، العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تتمتع به هذه العلاقات من نمو مطرد بفضل قيادتي البلدين الحكيمتين، كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. جاء ذلك خلال اجتماعه بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأربعاء (21 ديسمبر/ كانون الأول 2011) مع سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام بن مبارك الصباح

العدد 3393 - الأربعاء 21 ديسمبر 2011م الموافق 26 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً