العدد 3393 - الأربعاء 21 ديسمبر 2011م الموافق 26 محرم 1433هـ

رئيس الوزراء يؤكد عمق العلاقات الثنائية التي تربط البحرين والمملكة المتحدة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح أمس الأربعاء (21 ديسمبر/ كانون الأول 2011) أمير ويسكس بالمملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير إدوارد وقرينته كونتيسة ويسكس، الأميرة صوفي.

وخلال اللقاء رحب سموه بالضيف وأكد عمق العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وبما يشهده التعاون الثنائي من دفع وتعزيز بينهما في شتى المجالات، ما يعكس رغبة البلدين الأكيدة على تطوير العلاقات والتعاون بينهما.

واستعرض سمو رئيس الوزراء والأمير إدوارد مسار العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة كما تم أيضاً تناول المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ونوه سمو رئيس الوزراء بحرص مملكة البحرين على دعم وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين بما ينسجم وطبيعة العلاقات التي تربط بينهما، وأكد سموه الأهمية التي يشكلها الأمن والاستقرار باعتباره اليوم احتياجاً عالمياً لتشق التنمية طريقها نحو المزيد من التطور، منوهاً سموه بالدور البريطاني البارز في تكريس دعائم الأمن والاستقرار العالمي.

ومن جهته عبر المسئول البريطاني عن تقدير بلاده للخطوات المتميزة التي تقودها حكومة مملكة البحرين برئاسة سمو رئيس الوزراء في مجال التطوير والتنمية وبما تحظى به العلاقات البحرينية البريطانية من اهتمام ورعاية من حكومتي البلدين

العدد 3393 - الأربعاء 21 ديسمبر 2011م الموافق 26 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً