العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

الجمهور على موعد مع إثارة «تجارب القيادة المثيرة» في حلبة البحرين

ينتظر عشاق رياضة السيارات غداً (السبت) موعدا آخر على حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» في عطلة نهاية الأسبوع والتي ستكون مليئة بالإثارة والمتعة في الصخير مع «تجارب القيادة المثيرة».

وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة 4 من السيارات ذات الأداء الأقوى في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم حلبة البحرين الدولية سيارة مستوبيشي لانسر ايفلوشن أكس، وسيارة هيونداي جينسس 2 لتر، و سيارة الكاتيرهام جي7 بالإضافة إلى سيارة اللومينا V8 SS وذلك ضمن عرض واحد والذي يقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» .

وستتاح فرصة تجربة سيارة ميتسوبيشي إيفيلوشن X ذات قوة 291 حصان للقيام بثلاث لفات على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. ومن ثم سياقة هونداي جينسيس 2.0 T ذات قوة 210 حصان بثلاث لفات حول مضمار الحلبة بثلاث لفات، وبعدها سياقة سيارة كاترام بقوة 160 حصان لخمس لفات على المسار.

وبإمكان محبي السرعة القيام بتجربة لا تنسى وذلك بسيارة اللومينا V8 SS ذات قوة 400 حصان، حيث تتمتع هذه السيارة بقوة كبيرة تصل إلى 5700CC وتصل السرعة القصوى فيها إلى 268 كيلومتر في الساعة. وسيكون ركوب سيارة اللومينا اختياريا مع دفع رسوم إضافية فقط.

وستكون الفرصة للراغبين في خوض هذه التجربة دفع رسوم وقدرها 115 دينارا بحرينيا إلى جانب 12 دينارا إضافية لتجربة سيارة اللومينا، إذ التمكن من قيادة السيارات بمجموعة 15 لفة على مضمار الحلبة وبمسافة تقدر بـ 35.7 كيلومترا كاملة خلال ساعتين من الاستمتاع بالإثارة والمتعة.

ولأسباب تتعلق بالسلامة سيتم التنسيق مع العملاء من محبي وعشاق السرعة من أجل طرح بعض التعليمات والإرشادات التي يجب تطبيقها قبل أن يتم قبولهم للقيام بهذا التجارب على مسار الحلبة

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً