العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

الفخار يجرد النوايف من لقبه ويقصيه خارج المنافسة مبكراً

خماسية درة البحرين تبخر أحلام الفاروق في «ناصر 5»

جرد فريق الفخار فريق النوايف من لقبه ملحقا به الخسارة الثانية في البطولة بنتيجة 2-1 مساء أمس على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لمنافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم «ناصر 5».

سجل اهداف اللقاء حسين كازروني (16) ومحمد عبدالنبي (55) لفريق الفخار، وسجل للنوايف محمد فلامرزي (79).

وبهذا الفوز تصدر فريق الفخار المجموعة الرابعة محققا 6 نقاط من انتصارين متتاليين، فيما ظل رصيد النوايف خاليا من النقاط ليودع البطولة مبكرا ويفقد اللقب الذي حققه في الموسم الماضي. ونجح فريق الفخار في ترجمة تفوقه إلى هدف في مرمى صالح العليان عن طريق حسين كازروني الذي نجح في استغلال خطأ الحارس وتسديد كرة من خارج المنطقة إلى المرمى الخالي (16). ومع الشوط الثاني رمى مدرب النوايف خالد الحربان بكل أوراقه الفنية الهجومية من اجل إدراك التعادل وإنقاذ الموقف، ولكن فريق الفخار كانت له كلمة أخرى عقدت من مهمة النوايف بإحراز محمد عبدالنبي الهدف الثاني من كرة ملعوبة من الجهة اليمنى وتمريرة تصل إلى محمد عبدالنبي غير المراقب ويسدد الكرة في المرمى الخالي (55).

ونجح فريق النوايف في تقليص الفارق عن طريق محمد فلامرزي بعد أن استغل خطأ دفاعيا هيأ الكرة أمامه ليسددها في المرمى الخالي (79).

ومع الدقائق الأخيرة كثف فريق النوايف من هجماته على مرمى الفخار لإنقاذ ما يمكن إنقاذه والخروج بالتعادل على اقل التقدير، ولكن الفريق لم يكن موفقا في تحقيق الهدف ليخرج خاسرا بهدفين مقابل واحد.

وفي المباراة الثانية تأهل درة البحرين إلى منافسات دور الثمانية رسميا من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «ناصر 5»، وذلك بعدما تفوق يوم أمس على نظيره الفاروق بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف المباراة كل من حسن السبع (16) ورائد بابا (26) وطارق العلوي (34) ونواف السبيعي (57) وحمد سلمان (90) لدرة البحرين، فيما سجل هدف الفاروق الوحيد قائد الفريق ماجد السعدي (33). وبهذا الانتصار ضمن فريق درة البحرين الوصول إلى الدور الثاني من منافسات البطولة وذلك بعدما جمع 6 نقاط، ليلحق بفريق الفخار إلى الدور الثاني.

وتمكن درة البحرين من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه حسن السبع في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعدما تمكن من تسديد كرة قوية من الجانب الأيمن للملعب لتسكن شباك حارس الفاروق غازي الرويعي.

وواصل درة البحرين ضغطه بقوة على الفاروق وسجل الهدف الثاني عن طريق كرة رأسية من المتألق رائد بابا الذي أسكنها في الشباك بعدما أعتلى فوق جميع المدافعين في الدقيقة 26. وحاول الفاروق العودة إلى المباراة وتمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق ماجد السعدي في الدقيقة 33 بعدما سدد كرة بطيئة وسهلة من على مشارف منطقة الجزاء.

لكن فرحة الفاروق لم تتم لدقيقة واحدة عندما عزز طارق العلوي النتيجة بهدف ثالث.

ومع الشوط الثاني خفت وتيرة المنافسة بين كلا الفريقين حتى الدقيقة 57 ليسجل نواف السبيعي الهدف الرابع لفريقه بعدما تابع الكرة المرتدة من حارس الفاروق غازي الرويعي.

وأنهى اللاعب حمد سلمان المباراة بهدف خامس عن طريق ركلة حرة مباشرة قوية

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً