العدد 3364 - الثلثاء 22 نوفمبر 2011م الموافق 26 ذي الحجة 1432هـ

الكعبي: يوجه للإسراع بتطوير مرفأ أم الحصم البحري

المنامة - وزارة البلديات والتخطيط العمراني 

22 نوفمبر 2011

وجه وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي إلى الإسراع في تنفيذ مشروع تطوير مرفأ أم الحصم البحري بحسب المخططات الموضوعة وبما يندرج للخطة العامة للوزارة لتوفير مرافئ للصيادين في جميع المحافظات، مع الأخذ بملاحظات نائب المنطقة ومتطلبات الصيادين لوضع اللمسات النهائية على المشروع.

جاء ذلك خلال زيارته يوم أمس الثلثاء (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) لمشروع تطوير مرفأ أم الحصم البحري، واطلع الوزير الكعبي خلال الزيارة على مراحل تنفيذ المشروع وما تم إنجازه حتى الآن من مخططات تطوير شاملة بما يمكن المرفأ من استيعاب جميع قوارب صيادي المنطقة والمناطق المجاورة، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في الاطلاع عن قرب للاستماع لاحتياجات المواطنين ومتابعة المشاريع الخدمية.

وبيَّن الوزير الكعبي أن مشروع تطوير المرفأ جاء ضمن استراتيجية الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية لتوفير المرافئ في مختلف المناطق، منوها بالاهتمام الشخصي لرئيس الهيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، لتوفير المرافئ اللازمة في مختلف المناطق ومتابعته لمشروع تطوير مرفأ أم الحصم المقرر افتتاحه قريبا.

حضر الزيارة النائب عبدالرحمن بومجيد ومدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم وممثل المنطقة في المجلس البلدي عدنان النعيمي والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة في الوزارة محمد نورالشيخ ومدير إدارة الثروة السمكية جاسم القصير وعدد من بحارة وصيادي أم الحصم. وأعرب ممثلو المنطقة عن تفاؤلهم بقرب الانتهاء من المشروع وتضمينه جميع الخدمات المطلوبة بما يسهم في التغلب على جميع العقبات التي تواجههم في مهنة الصيد حاليا

العدد 3364 - الثلثاء 22 نوفمبر 2011م الموافق 26 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً