العدد 3364 - الثلثاء 22 نوفمبر 2011م الموافق 26 ذي الحجة 1432هـ

«القيادات العربية الشابة» تطلق منتدى القيادة العربية 2011

الوسط - محرر الشئون المحلية 

22 نوفمبر 2011

افتتح نائب رئيس منظمة القيادات العربية الشابة في البحرين مازن الشهابي أمس الثلثاء (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) رسميا منتدى القيادة العربية السنوي 2011 في حلبة البحرين الدولية.

ورحب بحوالي 200 مشارك في المنتدى وهنأهم على رغبتهم في التعلم من خلال هذه الدورة المكثفة التي تستمر 3 أيام. مؤكداً أهمية هذا المنتدى السنوي في تطوير مهارات القيادة لدى الشباب، كما أكد الحرص على مساعدة ورعاية الجيل الجديد من القياديين العرب.

إلى ذلك، تحدثت المديرة التنفيذية لمؤسسة إنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، عن أهمية إعداد الشباب للتحديات المستقبلية، وبيّنت أن عملية التعليم والإرشاد هي جهد تعاوني يتطلب انخراط جميع مكونات المجتمع. كما تحدثت عن حياتها المهنية واهتمامها بتطوير مهارات القيادة لدى الشباب في سن مبكرة من خلال مؤسسة إنجاز.

وسيتحدث في منتدى هذا العام عدد من كبار القادة في المنطقة حيث سيعرضون قصص نجاحهم. كما سيشارك في المنتدى مدربو قيادة عالميون من بينهم المستشارة في شئون القيادة جايا غرانت، ومانوج شارما، المخطط الاستراتيجي للشركات، والمحاضر العالمي روبرت بانتيه.

وسيدير المدربون العالميون عدداً من ورش العمل التي ستركز على مواضيع الذهنية القيادية وتعزيز المهارات القيادية والقيادة العالمية وغيرها من المواضيع المتعلقة بالقيادة. وسيتحدث في المنتدى أيضاً شخصيات محلية رائدة حيث سيروون قصص نجاحهم الوظيفي. ومن بين هؤلاء خبيرة التغذية الشهيرة عليا المؤيد، والرئيس التنفيذي لشركة أميركان اكسبرس مازن خوري، والرئيس التنفيذي لشركة ماكس ميديا سمير أوجي وغيرهم.

ويعقد المنتدى من 22 إلى 24 نوفمبر، وهو يهدف إلى تشجيع المحترفين الشباب على صقل قدراتهم القيادية والاستفادة منها

العدد 3364 - الثلثاء 22 نوفمبر 2011م الموافق 26 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً