العدد 3364 - الثلثاء 22 نوفمبر 2011م الموافق 26 ذي الحجة 1432هـ

الملك يؤكد استمرار المسيرة الديمقراطية والتنموية والإصلاحية في البحرين

جلالة الملك مستقبلاً رئيسي مجلسي الشورى والنواب
جلالة الملك مستقبلاً رئيسي مجلسي الشورى والنواب

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصخير يوم أمس الثلثاء (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) رئيس مجلس الشورى علي الصالح ورئيس مجلس النواب خليفة الظهراني.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء استمرار المسيرة الديمقراطية والتنموية والإصلاحية في البلاد، منوها بدور المجلسين في دعم هذه المسيرة ومؤازرتها وتطويرها.

كما أشاد جلالته بحرص المجلسين على المتابعة والاهتمام بقضايا المواطنين والعمل على توفير احتياجاتهم ووصولهم إلى ما يصبون إليه من حياة كريمة وتقدم وازدهار. ونوه جلالته بالدور الذي ينهض به مجلسا الشورى والنواب في تنمية العلاقات البحرينية مع مختلف برلمانات الدول الشقيقة والصديقة بما يحقق الأهداف والتنسيق في المجالات كافة.


... ويتسلم أوراق اعتماد 6 سفراء لدى البحرين

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى بقصر الصخير أمس الثلثاء (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011)، أوراق اعتماد ستة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

وتسلم جلالته أوراق اعتماد كل من: سفير ماليزيا أحمد شهيزان بن عبدالصمد، وسفير اليابان شيجيكي سوما، وسفير الولايات المتحدة الأميركية ثوماس شارليز كراجيسكي، وسفير مملكة بلجيكا داميان انجيليه، وسفير مملكة إسبانيا انجل لوسادا فرنانديث، وسفير أستراليا نيل هاوكيز.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بدولهم الصديقة وبما وصلت إليه هذه العلاقات من تقدم ونمو في المجالات جميعها، متمنياً جلالته لهم التوفيق في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السفراء الجدد الى جلالته تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الودية الوثيقة التي تربط دولهم مع البحرين.

حضر مراسم تقديم الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد وصلوا إلى قصر الصخير كلا على حدة، إذ كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات

العدد 3364 - الثلثاء 22 نوفمبر 2011م الموافق 26 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً