العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

اتحاد اليد يعتمد قائمة منتخب اليد استعداداً للبطولة العربية

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة اليد القائمة الأولية للمنتخب الأول للمشاركة في دورة الألعاب العربية الأولى التي تنطلق في العاصمة القطرية (الدوحة) في النصف الثاني من الشهر المقبل.

وضمت القائمة الأولية 23 لاعباً تم اختيارهم من قبل المدرب الجزائري إبراهيم بودرالي وشملت كلا من: سعيد جاسم جوهر، ماهر عاشور عيسى، حسين جاسم فخر، حسن محمد السماهيجي، صادق علي عبدالله، حسن شهاب الفردان، مهدي جعفر مدن، بلال بشام دادالله ، جعفر عباس عبدالكريم، حسن محمود رجب، أحمد علي منصور، مهدي عبدالله سعد، جاسم عباس السلاطنة، حسين علي الصياد، محمود عبدالقادر علي، جعفر عبدالقادر علي، محمد جاسم المقابي، علي محمد علي، محمد عبدالحسين عبدالله، علي زهير ، سيدأمين علي حسن، جعفر عبدالنبي أحمد، علي عبدالله عيد.

وأكد مدير المنتخبات باتحاد اليد إسماعيل باقر أن المنتخب سيبدأ تحضيراته رسمياً في الرابعة من مساء اليوم على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وسيتمر برنامج الإعداد اليومي لحين السفر إلى بولندا لإقامة المعسكر التدريبي هناك، والذي يبدأ في الثالث والعشرين من هذا الشهر ويستمر حتى الرابع من شهر ديسمبر المقبل.

وقال باقر ان الجهاز الفني سيستعين بـ 18 لاعباً لهذا المعسكر في حين سيتم الاستغناء عن 5 لاعبين في المرحلة الأولى، مشيراً إلى أن المعسكر التدريبي سيشتمل على إقامة 6 إلى 7 مباريات ودية مع أندية بولندية من الدرجتين الأولى والثانية.

وفي السياق نفسه، عاد مدرب المنتخب إبراهيم بودرالي مساء أمس قادماً من سلطنة عمان بعد انهاء كافة الإجراءات الرسمية المتعارف عليها بين الاتحادين البحريني والعماني والتي تمكن بودرالي من التعاقد لفترة مؤقتة على سبيل الإعارة بحسب الاتفاق المشترك بين الأطراف المعنية بالأمر.

من جانب آخر، تفهم الاتحاد البحريني لكرة اليد موقف المدرب الوطني المدرب الوطني علي العنزور بعدم تمكنه العمل مع الطاقم الفني للمنتخب في الفترة الحالية، وذلك بسبب الظروف العائلية التي يمر بها في الفترة الحالية، على أن يتم تعيين أحد المدربين الوطنيين للعمل كمساعد بدلاً منه في أسرع وقت ممكن

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:18 ص

      اهلاوي

      بتوفيق للمنتخبنا الغالي هالله هالله يا ابطااال

اقرأ ايضاً