العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

مساعٍ اتحادية لاستعارة عبدالله وحسين علي من باربار

علم «الوسط الرياضي» أن مفاوضات جارية بين المسئولين في نادي الاتحاد مع نادي باربار للاستفادة من خدمات لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية عبدالله علي ولاعب منتخب الشباب حسين علي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وتفيد المصادر بأن هناك موافقة مبدئية من قبل الإدارة الباربارية على طلب الاتحاد وقد يقيدان في كشوفات الأخير خلال الساعات المقبلة أو مطلع فبراير المقبل.

وكان اتحاد اليد فتح التسجيل أمام الأندية وبشكل استثنائي خلال الأسبوع الجاري وذلك بسبب توقف بطولة الدوري على مستوى الدرجة الأولى حتى الأسبوع الأول من فبراير/ شباط المقبل، إذ إن فترة التسجيل الثانية وفقا للائحة المسابقات تكون في الفترة من 1 وحتى 15 فبراير/ شباط 2012.

ولم يشارك عبدالله علي وحسين علي في المباريات الأربع التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، ما يسمح لهما بالتسجيل لأي ناد آخر خلال فترة التسجيل الثانية، وفي السابق لم تكن هناك فترة تلزم الأندية واللاعبين بالتسجيل، وكان التسجيل مفتوحا بشرط ألا يكون اللاعب قد لعب لناد محلي وخارجي (ويشترط في التسجيل بعد اللعب لناد خارجي أن يسجل قبل أن تبدأ المسابقة).

يذكر أن عبدالله علي لم يشارك باربار في الموسم الاستثنائي الماضي، وخاض تجربة احترافية هي الأولى بالنسبة إليه مع ناد مسقط العماني، إذ شاركه في بطولة الأندية الخليجية التي أقيمت في الدوحة في فبراير 2011، وواصل معه حتى نهاية الموسم، بمعية حسين الصياد الذي التحق به بعد البطولة الخليجية مباشرة

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً