العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

انطلاقة قوية لمنافسات بطولة البلاي ستيشن للجامعات

انطلقت مساء أمس فعاليات اليوم الأول من بطولة الجامعات للبلاي ستيشن في قاعة المركز الإعلامي بحلبة البحرين الدولية بالصخير وسط مشاركة قوية ومميزة من قبل طلاب الجامعات البحرينية المختلفة وتستمر لمدة 3 أيام متواصلة حتى السبت 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وتأتي هذه الفعالية ضمن برامج وخطط شركة AMNS جروب لصاحبه عبدالرحمن سلطان وبتنظيم مينا جيمينج لان بإدارة محمد وفيصل الرفاعي. وتحظى الفعالية برعاية ألعاب العقل وبابليسيتيز للإعلان وإي أي سبورتس وAMNS جروب.

وستشهد منافسات الفعالية مشاركة نجم الكرة المصرية ولاعب نادي الزمالك السابق مدحت عبدالهادي، والذي شارك في فعالية مجمع السيتي سنتر ولاقت مشاركته الصدى الكبير والواسع من المعجبين بالكرة المصرية ونادي الزمالك خاصة، إذ قام عبدالهادي بتوقيع الأوتوغرافات وتقديم قمصان نادي الزمالك المصري كهدايا تذكارية للمشاركين في الفعالية.

وكانت اللجنة المنظمة أعدت ترتيباتها الخاصة لاستقبال المشاركين في البطولة من الجامعات البحرينية، وكانت جامعتي AMA وكلية البحرين الجامعية إلى جانب 9 جامعات مختلفة أكدت حضورها ومشاركتها الفاعلة في الفعالية.

وأوضح عبدالرحمن سلطان أن فعالية الجامعات للبلاي ستيشن يتوقع أن تشهد مشاركة قوية من الطلاب الجامعيين، وخصوصاً بعد النجاح اللافت للمهرجان الأول الذي نظم في مجمع سيتي سنتر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ولاقى النجاح الكبير وحضور ومشاركة عدد كبير من مختلف الجنسيات والأعمار.

وأوضح أن اللجنة المنظمة أنهت جميع الاستعدادات والترتيبات لهذه النسخة من الفعالية التي تعد ضمن البرنامج الترويجي للفعالية الكبيرة المقررة أن تقام خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل قبل بداية العام الجديد، مشيرا إلى أن هذه الفعالية تعد بروفة حقيقية قبل استضافة الفعالية المقبلة.

يذكر أن فعالية البلاي ستيشن ستشهد التنافس في عدة ألعاب ومسابقات بما فيها منافسات كرة القدم فيفا 2012 فضلا عن المسابقات القتالية والمغامرات الأخرى.

وحددت اللجنة المنظمة مبلغا قدره 8 دنانير لتذاكر الدخول VIP وهي تتيح المجال للمشارك في المشاركة بالأيام الثلاثة للفعالية، ومبلغ 5 دنانير للتذكرة العادية وهي تسمح للمشاركة ليوم واحد فقط

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً