العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز ينطلق اليوم

ينطلق اليوم (الجمعة) البرنامج التدريبي لفرسان البحرين لقفز الحواجز الذي يعده الاتحاد أسبوعيا لفرسان مختلف الاسطبلات المحلية، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ويشتمل البرنامج على تدريبات أسبوعية خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وستستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

ويهدف البرنامج التدريبي الذي وضعه الاتحاد إلى إبقاء فرسان المملكة في الفورمة المطلوبة والمحافظة على لياقة الجياد بسبب توقف المنافسات المحلية.

وستجرى أولى حصص البرنامج التدريبية اليوم (الجمعة) وغداً (السبت) تحت إشراف الفارس والمدرب البلجيكي «بني» وهو من الفرسان المميزين في الفروسية وبمشاركة أكثر من 25 فارسا وفارسة تم تقسيمهم على يومي الجمعة والسبت، إذ سيتدرب يوم الجمعة الفرسان أحمد منصور ويوسف أحمد وعارف حسين وخالد هلال وباسل الدوسري من اسطبل وزارة الدفاع، والفرسان حسين الديلمي وعدنان العلوي وجيمس من اسطبل الديلمي، والفرسان هاني عبدالله ودانة الوردي من اسطبل الخليج، وستقام التدريبات يوم الجمعة في مقار اسطبلات وزارة الدفاع ونينا والعفو والصحراء.

وفي يوم السبت سيتدرب الفرسان عبدعلي عاشور وسعيد عبدالعزيز وعلي عبدالرسول وعبدالله محمد وفهد أحمد وياسر الشيخ من اسطبل المها، والفرسان جيري تايلور وكارمن لوري وسارة المطوع وفاليري بولس وإيلين غودي من اسطبل الشاخورة، والفارسان علي تاهو وجوليانا كورتز من اسطبل الصحراء والفرسان الياس محمد ومحمود نوروز وحسن محمد دادالله وعمار محمد من اسطبل طشان، وستجرى تدريبات الفرسان في مقار اسطبلات ديلمون والمها والشاخورة وطشان.

وكان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اعتمد البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز ضمن روزنامته للموسم الجاري.

من جهته، أشاد رئيس لجنة قفز الحواجز وأمين السر العام للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي بتوجيهات رئيس الاتحاد بتنظيم هذا البرنامج الذي سيساعد فرسان قفز الحواجز على المحافظة على مستوياتهم خلال فترة توقف منافسات قفز الحواجز، مشيدا في الوقت ذاته باللفتة الرائعة والتي تؤكد بعد نظره وحرصه على تطور مختلف الألعاب التي يشرف عليها الاتحاد. وأكد بأن هذا البرنامج سيكون له مردود إيجابي كبير ويحل محل المنافسات المحلية بشكل مؤقت، اذ سيساهم البرنامج التدريبي في بقاء الفرسان على كامل استعداداتهم الفنية والبدنية وكذلك الجياد التي تحتاج إلى تدريبات مستمرة ومتواصلة لتبقى في المستوى المطلوب.

وأشار العلوي إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد من أجل تطوير رياضة قفز الحواجز تعد من البطولات المهمة جدا والتي يضع عليها الاتحاد آمالا كبيرة في تحقيق الكثير من الإنجازات في المستقبل في ظل الاهتمام الكبير الذي تلقاه الرياضة من قبل سمو رئيس الاتحاد وبقية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين يأملون في عودة بطولات قفز الحواجز في أقرب وقت ممكن لتعود المشاركات الرسمية للمنتخب الوطني

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً