العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

الحسن يشرح إجراءات مشاركة الاتحادات في «الدورة العربية»

أم الحصم - اللجنة الأولمبية 

17 نوفمبر 2011

قدم مدير بعثة مملكة البحرين الرياضية إلى الدورة العربية الثانية عشرة التي ستقام في الدوحة خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل نعمان الحسن شرحاً لنظام التسجيل وإصدار بطاقات الاعتماد والتعريف بإجراءات السفر والأوزان الإضافية إلى جانب إجراءات إصدار التأشيرات لغير الخليجيين واستخراج الإجازات لمن يحتاجها من اللاعبين والإداريين.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة مراسم حفل الافتتاح وإجراءات سير الوفد البحريني في طابور عرض الدول المشاركة، كما تطرق الاجتماع إلى توزيع المخصصات والملابس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير بين إدارة البعثة الرياضية وممثلي الاتحادات الرياضية العشرون المشاركين في الدورة والذي عقد مساء الأربعاء بقاعة المؤتمرات الكبرى باستاد البحرين الوطني بحضور رئيس وأعضاء الوفد الإعلامي المرافق للبعثة البحرينية.

وأشار مدير البعثة الرياضية نعمان الحسن إلى احتفالات الوفد البحريني بالعيد الوطني لمملكة البحرين وبرنامج الحفل الذي ستقيمه البعثة الرياضية في القرية الاولمبية بمشاركة جميع الوفود، وطمأن الحسن الوفد الإعلامي بإتمام جميع إجراءات السكن والمواصلات، مؤكدا اهتمام اللجنة الأولمبية البحرينية بهذا الوفد لكونه عضوا أساسيا في الوفد البحريني

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً