العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

أحمر الصالات يخسر مرتين أمام نظيره السعودي

خسر منتخبنا لكرة القدم للصالات أمام نظيره السعودي في المباراتين الوديتين الأولى التي أقيمت على صالة نادي الاتفاق السعودي بمدينة الدمام السعودية يوم الاثنين الماضي، والثانية في صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى والتي أقيمت يوم أمس الأول.

وكانت نتيجة المباراة الأولى انتهت سعودية بواقع 4 أهداف مقابل هدف، وكذلك انتهت البروفة الثانية خضراء بنتيجة 6 أهداف مقابل 3.

وتأتي هاتان المباراتان في إطار استعدادات منتخبنا الكروي للصالات "الفوتسال" للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي تستضيف منافساتها العاصمة الكويتية (الكويت) في الفترة من 7 وحتى 16 ديسمبر/ كانون الثاني المقبل، والتي ستكون مؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي من المقرر أن تقام في الإمارات يونيو/ حزيران 2012

وكانت قرعة منافسات تصفيات غرب آسيا المؤهلة نهائيات كأس آسيا أوقعت منتخبنا في المجموعة التي تضم منتخبات الإمارات، لبنان والعراق، إذ يستهل أحمر الصالات مشواره في منافسات الدور الأول للتصفيات يوم 9 ديسمبر بلقاء المنتخب العراقي، فيما ستكون مواجهة منتخبنا الثانية يوم 10 ديسمبر أمام المنتخب اللبناني، بينما سيتكون مواجهة الأحمر الثالثة يوم 11 ديسمبر أمام المنتخب الإماراتي.

وستكون مهمة منتخبنا في منافسات الدور الأول إحراز المركز الأول أو الثاني للعبور لمنافسات دور نصف النهائي الذي سيقام يوم 15 ديسمبر، إذ ستقام المباراة النهائية يوم 16 ديسمبر. ويتأهل من خلال هذه التصفيات 4 منتخبات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.

ويواصل أحمر الصالات تدريباته اليومية من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بقيادة المدرب إحسان العباسي ومدرب اللياقة البرازيلي فلادمير وبمشاركة 20 لاعبا، إذ من المقرر أن يدخل الفريق معسكرا داخليا في مركز المرحوم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم في الفترة من 25 وحتى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، قبل شد الرّحال لمدينة الشارقة الإماراتية لخوض المعسكر التدريبي في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر، وذلك قبل الدخول في أجواء منافسات التصفيات القارية المؤهلة لكأس آسيا 2012

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً