العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

أولمبينا يكتفي بالتعادل الإيجابي مع أوزبكستان

في بروفة أخيرة قبل مواجهة اليابان

فرط منتخبنا الأولمبي بفوز كان بمتناول يده واكتفى بالتعادل بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمعه أمس مع أوزبكستان على استاد البحرين الوطني في بروفة جادة لأولمبينا قبل موقعة اليابان في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وقدم اولمبينا مستوى مميزا طوال مجريات مباراة الأمس.

ولعب مدرب المنتخب سلمان شريدة بتشكيلة مكونة من: إبراهيم لطف الله في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع المكون من محمد دعيج وعبدالله بوهزاع ومحمد البناء ووليد الحيام وفي الوسط فهد شويطر ومهدي عبداللطيف وحسان جميل وسيدأحمد جعفر وخلف المهاجم عبدالوهاب المالود (قائد المنتخب) والمهاجم سعد العامر.

وجاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى وسط حذر من الجانبين، وتحصل كلا المنتخبين على فرص رغم أقليتها، وكانت أبرز كرات منتخبنا كرة طويلة خطفها سعد العامر من حارس أوزبكستان وأدخلها المرمى إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي اشتراك العامر مع حارس أوزبكستان، فيما كانت ابرز كرات الاوزبك العرضية التي جاءت على رأس المهاجم وأبعدها الدفاع باللحظة المناسبة، وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ودخل منتخبنا الأولمبي بقوة في الثاني واستطاع أن يتقدم بهدف السبق بعد مرور دقيقتين فقط بعد تلقي سعد العامر كرة بينية وضعته مواجها للحارس وسدد كرة سكنت شباك منتخب أوزبكستان معلنا عن الهدف الأول لأولمبينا.

وأجرى مدرب المنتخب القدير شريدة عددا من التغييرات على مدار الشوط الثاني في ظل حرصه على إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين، إذ غير اللاعبين جميعهم و أشرك محمد سهوان وهشام منصور وسامي الحسيني ومحسن أكبر والحارس أشرف وحيد وحسين عبدالجليل وأحمد عبدالرسول وعبدالله بودهيش وعلي خليل وعيسى غالب

وحاول منتخب أوزبكستان تسجيل هدف التعديل وتحصل على بعض الفرص اضافة الى ان اولمبينا حصل على عدة فرص سانحة للتجسيل لولا الاستعجال.

وفي الدقيقة 90 تمكن منتخب اوزبكستان من تسجيل هدف التعديل عن طريق جبارتوكوف بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكلا المنتخبين.

وسيتوجه منتخب أوزبكستان من البحرين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمواجهة منتخب الإمارات الأربعاء ضمن الجولة الثانية من تصفيات لندن 2012، ويعتبر المنتخب الاوزبكي من المنتخبات العريقة والتي تمتلك إمكانات عالية وفاز في الجولة الأولى على منتخب العراق بهدفين نظيفين.

وفي سياق متصل، يواصل منتخبنا الأولمبي تدريباته المحلية، إذ سيخوض تدريب اليوم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، ومن المتوقع أن يكون تدريب اليوم خفيفا ويشتمل على تصحيح بعض الأخطاء

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:39 ص

      المدرب شكله ما يشوف

      اسواء لاعب في المنتخب ولازم استبعاده هو حسان جميل جدااااااااااااااااا سيئ مب عارفين كيف وصل المنتخب على هل مستوى

اقرأ ايضاً