العدد 3358 - الأربعاء 16 نوفمبر 2011م الموافق 20 ذي الحجة 1432هـ

«الخدمة المدنية» يدشن خطاً ساخناً لشكاوى الجهات الحكومية

دشن ديوان الخدمة المدنية ممثلاً بإدارة السياسات والتخطيط والجودة خطاً ساخناً لتلقي شكاوى واقتراحات الجهات الحكومية الخاصة بخدمات الديوان للنظر فيها، ورفع التقارير إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم. وذكرت إدارة السياسات والتخطيط والجودة أن الهدف من إنشاء الخط الساخن تسلم شكاوى واقتراحات الجهات الحكومية لخلق مزيد من التواصل مع الموارد البشرية، والسرعة في حل أية مشكلات تتعلق بإجراءات العمل والنظر في مقترحاتهم لتطوير وتحسين الخدمات. وبينت الإدارة أن هذه الخطوة تهدف أيضاً إلى مزيد من الشفافية والصدقية في التعاطي مع كل ما يخدم موظفي الدولة في الجهات الحكومية، والتي من شأنها الإسهام في التطوير المستمر وتحقيق أهداف الديوان في تقديم أعلى مستويات الخدمة للمستفيدين وتعزيز رضاهم.

وأوضحت أن قبول الطلبات المرسلة لن تكون إلا عن طريق مديري أو رؤساء إدارة الموارد البشرية والمالية أو من في حكمهم بالجهة الحكومية فقط، مع ضرورة ذكر اسم الموظف ورقم الاتصال للمتابعة

العدد 3358 - الأربعاء 16 نوفمبر 2011م الموافق 20 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:14 م

      حقوق الموظفين ضايعه بسبب المسؤليين??

      و الله خوش رأي.. بس لو تعطون الموظف فرصته في التواصل المباشر بديوان الخدمه المدنيه لعرض شكواه من خلال إيميل  أو أي طريقه يراها الديوان مناسبه وليس عن طريق مسؤلييه فلربما الشكوي عليهم فالمسؤلين المباشرين لا يوصلون جميع شكاوي الموظفين, نعم وتضيع شكوه الموظف في غياهب الوزاره ..ولا تصل الي ديوان الخدمه المدنيه. أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

اقرأ ايضاً