العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

وزارة الثقافة تشارك في سوق السياحة العالمي بلندن

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 نوفمبر 2011

ترأست وزارة الثقافة وفداً من رواد المهنيين العاملين في قطاع السياحة والفنادق في البحرين للمشاركة في معرض ومؤتمر «سوق السياحة العالمي» في العاصمة البريطانية لندن الذي أبتدا يوم أمس.

واعتبرت الوزارة، في بيان لها أمس الثلثاء (8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011)، هذا المعرض واحداً من أبرز الفعاليات العالمية والمحافل الدولية في مجال السفر والسياحة ويقام لهذا العام في لندن في الفترة ما بين 7 و10 نوفمبر 2011.

وذكر البيان أنه يشارك في المعرض كل من فندق ذا كاي (K Hotel) وفندق الخليج، و«الفرحات للسياحة» وفندق دراجون ومعرض البحرين الدولي للقوارب وإدارة فنادق مشتان وإليت للضيافة ومجلة «TTN» وشئون الطيران المدني.

وقالت الوزارة في بيانها إنها «ملتزمة» بتعزيز البحرين في قطاع السفر والسياحة، وإنها «تجسد» هذا الالتزام من خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي على مدى السنوات الـ16 الماضية.

وأضافت أنها ستستمر بدعم قطاع السياحة في البحرين من خلال تسهيل مشاركة الفنادق ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية في مثل هذه المحافل الدولية الذي من شأنه «ترويج» مملكة البحرين «كوجهة سياحية».

وأشارت إلى أنها ضمن فعاليات المعرض، ستُعرض مجموعة من وسائل «الجذب السياحي والثقافي» عن البحرين في الجناج الخاص بالبحرين، كما أن وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة ستعلن برنامج الفعاليات المقرر إقامتها في البحرين خلال العام 2012 تزامناً مع إعلان المنامة عاصمة للثقافة العربية للعام 2012، مشيرة إلى إعلان المنامة عاصمة للسياحة العربية العام 2013

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً