العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

ميسي: لن أترك برشلونة بسبب المال

أكد الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي في حديث مع صحيفة "بيلد" الألمانية أمس (السبت)، أنه لن يترك فريقه برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا بسبب المال.

وقال ميسي: "خطتي هي أن ألعب طوال حياتي مع برشلونة"، معتبراً أن المال لن يغير رأيه بقوله: "لا، ليس المال. سأترك فقط عندما أشعر بأنني لست جيداً، أو أن النادي يريد التخلي عني".

وعلى رغم الألقاب الكثيرة التي حققها مع النادي الكاتالوني، إلا أن ميسي (24 عاماً) يبقى متعطشاً للمزيد "أريد الفوز مجدداً بجميع هذه الألقاب. أريد أن أكون أفضل".

اللاعب المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم للسنة الثالثة على التوالي، يرغب بلقب دوري أبطال أوروبا الذي أحرزه 3 مرات، و يتصدر ترتيب هدافيه هذا الموسم مع 5 أهداف، بالتساوي مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ماريو غوميز.

من جهة أخرى، نفى النجم الأرجنتيني في صفوف برشلونة ليونيل ميسي أي خلاف مع زميله في الفريق الإسباني ديفيد فيا.

وأبدى ميسي استغرابه من التقارير الصحافية التي تشير إلى أن اللاعبين لا ينظران إلى بعضهما بالمرة، مشيرة إلى خلاف بين نجمي خط المقدمة في النادي الكاتالوني.

وأوضح أفضل لاعب في العالم في العامين الأخيرين في مؤتمر صحفي، أن كل ما نشر عبارة عن أكاذيب: "أهم ما في الموضوع أن اللاعبين يعلمان تماماً أن كل ما قيل هو كذب. وعار تماماً من الصحة".

وأضاف "ليس لدي أي مشكلة مع فيا، وأنا مندهش من تلك التقارير الصحافية. تربطني به علاقة قوية، كما هي مع باقي أفراد الفريق"

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً