العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

كاكا يغيب عن الريال والبرازيل للإصابة

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو أمس (السبت) أن لاعبه البرازيلي كاكا سيغيب عن مباراتي المنتخب البرازيلي الوديتين والمقررتين أمام نظيريه المصري والغابوني في الأيام المقبلة بسبب الإصابة في ساقه اليسرى.

وتعرض كاكا للإصابة في عضلة الفخذ خلال المشاركة مع فريق ريال مدريد في المباراة أمام ريال سوسييداد بالدوري الإسباني مطلع الأسبوع الماضي.

وأكد مورينهو: "كاكا لن يستطيع المشاركة في مباراة الفريق اليوم أمام أوساسونا بالدوري الإسباني، ولا يمكنه السفر للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في مباراتيه الوديتين. إنها إصابة لا تتعلق بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الماضي ولكنها تحتاج لفترة علاج تمتد حتى 15 يوماً".

وغاب كاكا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم العام 2007، عن صفوف ريال مدريد في مباراة الفريق أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي كما استبعده مورينهو من حساباته لمباراة اليوم ولم يضمه إلى قائمة الفريق في هذه المباراة.

وفقد كاكا (29 عاماً) بذلك فرصة العودة لصفوف المنتخب البرازيلي على رغم أنها المرة الأولى التي يستدعى فيها إلى صفوف الفريق منذ 16 شهراً وذلك بعد تألقه مع ريال مدريد في الفترة الماضية.

وكانت آخر مباريات اللاعب مع المنتخب البرازيلي عندما خسر الفريق 1/2 أمام نظيره الهولندي في الثاني من يوليو/ تموز 2010 ليخرج صفر اليدين من دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً