العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

التضامن يحقق أول انتصار بثلاثية في مرمى الاتفاق

قلالي يجتاز مدينة عيسى بهدف أحمد عيسى

حصد فريق التضامن أول 3 نقاط له في دوري الدرجة الثانية بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف أمام الاتفاق ضمن الجولة الثالثة لدوري «الظل» في اللقاء الذي جمعهم أمس (السبت) على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

وودع التضامن بهذا الفوز ذيل الترتيب وجعل الاتفاق مع مدينة عيسى في المؤخرة من دون أي نقاط. سجل أهداف التضامن محمد حسين (45)، إبراهيم عبدالله (61) وقاسم إبراهيم (70)، فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد لاعبه هشام سعيد (20).

وجاءت الربع ساعة الأولى من المباراة حذرة من الطرفين، إذ حاول الفريقان إيجاد الثغرات لكن الحذر حال من دون هز الشباك، واتجه الفريقان للتسديدات من خارج منطقة الجزاء لكنها لم تجدِ نفعاً.

وتحرر لاعبو الفريقين وكانت النية واضحة لديهم بتسجيل هدف التقدم، واستطاع الاتفاق أن يبدأ التهديف عن طريق لاعبه هشام سعيد بعد مرور 20 دقيقة على بداية المباراة وسط فرحة كبيرة من اللاعبين.

هدف الاتفاق جعل التضامن ينتفض ويهاجم بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعديل مستغلاً التراجع الواضح من قبل الاتفاق الذي عاد لحماية المنطقة الخلفية لمرماه، وهدد التضامن عبر عدة كرات مرمى الاتفاق لكن كراته لم تدل المرمى وسط استعجال واضح من اللاعبين بإنهاء الهجمة بالشكل المطلوب.

وانتظر أبناء التضامن الدقيقة 45 لتسجيل هدف التعادل عن طريق محمد حسين لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

ووسط هبوط واضح في المستوى وخصوصاً من جانب الاتفاق، انحصر اللعب في وسط الميدان مع بعض الهجمات من الطرفين وكانت أكثرها من جانب التضامن الذي سيطر على غالبية فترات هذا الشوط واستطاع أن يسجل هدف ثاني عن طريق إبراهيم عبدالله في الدقيقة 61.

وحاول الاتفاق تعديل النتيجة لكن التضامني قاسم إبراهيم حمل البشارة السعيدة لفريقه بخطفه الهدف الثالث (70) ليقضي على آمال الاتفاقيين بالعودة للمباراة من جديد على رغم المحاولات المتعددة التي هددوا فيها مرمى التضامن ولكن من دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار المباراة حكم الساحة ميرزا الشاخوري وساعده الحكم ياسر تلفت والحكم الثاني مبارك الكواري والحكم الرابع عمار محفوظ، ومقيم الحكام يوسف الوزير.

قلاقي يفوز !

عاد فريق قلالي للانتصار بفوز صعب وثمين أمس على مدينة عيسى بهدف نظيف في ختام الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وجاءت المباراة التي أقيمت على استاد النادي الأهلي بالماحوز متوسطة المستوى غلب عليها انحصار اللعب في وسط الميدان.

وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد عيسى (25).

وضرب قلالي عصفورين بحجر واحدة، إذ حقق فوزاً مهماً يوم أمس وطار لوصافة المسابقة برصيد 6 نقاط متساوياً مع الاتحاد وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الشباب، فيما واصل مدينة عيسى الانهيار وظل خالياً من النقاط.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، سيطر فيه قلالي على غالبية فتراته، واعتمد الطرفان على إغلاق المنطقة الخلفية بالشكل المطلوب في ظل محاولاتهم بالاختراق من العمق بالإضافة إلى الانطلاقات من الجهتين اليمنى واليسرى.

ومن إحدى المحاولات تمكن فريق قلالي من التقدم بهدف السبق بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق المباراة عن طريق أحمد عيسى، واستمر تقدم قلالي حتى انتهاء الشوط الأول على رغم محاولات من الجانبين.

وفي الشوط الثاني، دخل مدينة عيسى بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعديل، وحاول الضغط على مرمى قلالي منذ البداية لكنه واجه صعوبة بالغة باختراق دفاعات قلالي التي عادت لحماية المنطقة الخلفية لمرماهم.

وعلى رغم المحاولات، إلا أن مدينة عيسى عجز عن فك الشفرة وتسجيل هدف التعديل واستمر تقدم قلالي حتى نهاية المباراة، وكانت هناك محاولات من جانب فريق قلالي الذي حاول تسجيل هدف الاطمئنان الثاني إلا أنه لم يتمكن على رغم حصوله على بعض الفرص، ليطلق بعدها حكم المباراة سيدعدنان محمد صافرته معلناً عن فوز قلالي بهدف نظيف.

أدار المباراة حكم الساحة سيدعدنان محمد وساعده الحكم الأول عبدالرحمن عبدالقادر والحكم الثاني أحمد جابر والحكم الرابع عبدالله قاسم ومقيم الحكام القدير خليفة الدوسري

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً