العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

تغيير برنامج تدريبات منتخبنا وانتظار إعلان القائمة النهائية لإيران

اكتمال عقد المنتخب الإيراني بعد لقاء ريال مدريد اليوم

أجرى مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم الانجليزي بيتر تايلور تعديلاً على برنامج إعداد منتخبنا لمباراته المنتظرة أمام المنتخب الإيراني التي ستقام يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 وذلك بمنح اللاعبين راحة يوم أمس السبت ليحصل بذلك المنتخب على راحة يومين بعدما كان مقرراً منح اللاعبين راحة في اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك من أجل إتاحة الفرصة للاعبين لقضاء أول أيام العيد مع أهاليهم على أن يعودوا الى التدريبات مجدداًَ اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا اليوم القائمة النهائية لمباراة إيران وذلك بإجراء بعض التغييرات على القائمة التي أعلنت قبل مباراة الكويت الودية إذ يتوقع أن تشمل القائمة ضم المحترفين عبدالله عمر «نيوشاتل السويسري» ومحمد حسين «أم صلال القطري». وكان منتخبنا عاد الليلة قبل الماضية من الكويت بعدما خاض مباراته الودية الدولية أمام نظيره الكويتي والتي انتهت لصالح منتخبنا بهدف وحيد سجله محمود عبدالرحمن «رنغو»، وذلك في تجربة خاضها منتخبنا بتشكيلة ممزوجة من عناصر المنتخبين الأول والأولمبي ومنح خلالها المدرب تايلور فرصة المشاركة والتجهيز لعدد من اللاعبين ومن ضمنهم نجم المنتخب وقائده محمد سالمين العائد مجدداً بعد غيبة طويلة عن مباريات المنتخب.

نكونام يكمل العقد الإيراني

من جهة ثانية يواصل المنتخب الإيراني تدريباته استعداداً لمواجهة منتخبنا الجمعة المقبل في تصفيات مونديال 2014 إذ ستكتمل صفوفه غداً بانضمام قائده جواد نيكونام المحترف في نادي اوساسونا الإسباني بعد انتهاء مباراة فريقه مع فريق ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو اليوم الأحد.

ويعيش اوساسونا في وضع جيد بعد انتصاره على فريق ليفانتي الذي صمد 9 مباريات بدون خسارة و لكن رغم ذلك اوساسونا سبق أن خسر من برشلونة في بداية هذا الموسم بنتيجة 8-0 و لا يريد نيكونام أن تتكرر تلك النتيجة أمام ريال مدريد علماً أنه لم يكن موجوداً في تلك المباراة بداعي الإصابة و أنه يأمل في أن يُعيد الكرّة من جديد بعد تسجيله هدفاً تاريخيا في مرمى ايكر كاسياس و في ملعب سنتياغو برنابيو العام 2009.

كما انتظم في تدريبات المنتخب الإيراني مدافعه حسين كعبي بعد استدعائه في القائمة الأخيرة من قبل المدرب البرتغالي كيروش بعد غيبة طويلة عن المنتخب.

ومن المقرر أن يصل المنتخب الإيراني الى البحرين يوم الأربعاء المقبل وسيقيم في فندق الدبلومات وسيجري تدريبين مساء الأربعاء والخميس قبل مواجهة منتخبنا.


إندونيسيا تجنِّس 3 نيجيريين لتدعيم منتخبها في التصفيات

الوسط - المحرر الرياضي

قام مدرب منتخب اندونيسيا الأول لكرة القدم بضم 3 لاعبين من نيجيريا كلاعبين مجنسين وذلك من اجل استعادة آمال الصعود للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2014 ضمن المجموعة التي تضم منتخبات البحرين وإيران وقطر.يذكر أنه قبل أسبوعين تقريباً كان هناك 6 لاعبين قد جنسوا خصيصاً لتمثيل منتخب اندونيسيا ولكن على ما يبدو أن المدرب اقتنع بأداء النيجيريين الثلاثة قرق انووکولو وويکتور ايقبونفو وجان فن بوکرينق.

يذكر أن منتخب اندونيسيا لا يمتلك أي نقطة في التصفيات و يتواجد معهم لاعب مجنس من قبل و هو المهاجم كريسيان غونزاليس الذي ينحدر الى أصول اروغويانية

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً