العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

لازلنا متواصلين مع «الكوبي» ونأمل الاتفاق معه قريباً

ضاحي ضمن خيارات «طائرة المحرق» للخليجية... جمعة:

قال رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة لـ"الوسط الرياضي" إنهم لازالوا على اتصال مع اللاعب الكوبي الذي كان من المفترض أن يتواجد في البحرين نهاية الشهر الماضي، وأضاف "اللاعب لم يعطِنا رداًّ واضحاً حتى اللحظة، إذ هو يملك إمكانات طيبة وهناك رغبة بالتعاقد معه، ولهذا السبب لم يتم غض النظر عنه، ولازلنا على تواصل معه على أمل أن نتوصل لاتفاق رسمي معه".

واستمر بالقول: "اللاعب كما هو معروف يلعب في مركز (4)، وهذا بطلب من الجهاز الفني الذي يريد أن يكون المحترف يشغل هذا المركز".

وفيما يتعلق بتحضيراتهم للخليجية، قال: "لايوجد شيء جديد حالياً، إذ البطولة تبقى عليها الكثير، ولكن ما أستطيع قوله هو أن حسن ضاحي ضمن خياراتنا بشأن الخليجية كلاعب خليجي، وفتح خط التفاوض معه مرهون بقرار الجهاز الفني إذا ما أراد لاعباً في مركز (3) وضاحي بالتحديد".

وفيما يتعلق بأيمن هرونة، قال: "كنا نريد التعاقد معه، ولكنه تأخر في الرد وهذا جعلنا نقوم بتحركات أخرى ولله الحمد تكللت بالنجاح، إذ تعاقدنا مع راشد الحايكي وكذلك يوسف عبدالغفار، ولهذا أوقفنا المفاوضات رسمياً مع أيمن هرونة".

ونفى جمعة الأخبار التي تشير لدخول المحرق في خط المفاوضات لكسب ود صادق إبراهيم.

وعن انطباعه بشأن بطولة بني ياس التي شارك فيها الفريق الأسبوع الماضي، قال: "البطولة كانت قوية، ومشاركتنا فيها إيجابية للغاية وخصوصاً أن المدرب محمد المرباطي أعطى فرصة المشاركة لجميع اللاعبين، إذ كان تقييماً مثالياً لمستوى اللاعبين من دون استثناء مع أندية قوية كالصفاقسي التونسي وطلائع الجيش المصري وكذلك بني ياس الإمارات".

وختم حديثه بالقول: "لو كانت البطولة قريبة من انطلاقة دورينا لكانت الاستفادة أكبر من دون شك"

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً