العدد 3342 - الإثنين 31 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ

القطان: متابعة رئيس الوزراء سهلت عبور الحجاج براً

قال رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان إن متابعة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أثمرت إلى تمديد فترة دخول الحجاج المغادرين براً عبر جسر الملك فهد لمدة يوم إضافي ما أثار في قلوب الحجيج الشعور بالرضا والاستحسان لاهتمام سموه الشخصي بما يساهم في تذليل العقبات أمام المواطنين على هذه الأرض الطيبة.

ورفع القطان آيات الشكر والامتنان لسمو رئيس الوزراء لمتابعة سموه الشخصية لأمور الحجاج وحرصه على تأدية مناسكهم براحة وسلامة.

وأشاد القطان بتعاون حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك لجهودهما في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير كل ما من شأنه تيسير وتسهيل الإجراءات أمام ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج. وأشار القطان إلى أن البعثة قامت باتصالاتها مع الحملات للتنسيق معها وترتيب إجراءات خروجها بسهولة ويسر.

إلى ذلك، زار الشيخ القطان والوفد المرافق له كلاً من حملة الصحابة وحملة القرينيس في مقرهما بالمدينة المنورة،

العدد 3342 - الإثنين 31 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:41 ص

      مع الشكر الجزيل ولكن ...

      أنا احد الحجاج والمتواجد بن حاليا في مكة المكرمة. جميل ان يشرف سموه على تسهيل عبور الحجاج الا ان هناك حجاج بحرانيون تم تم تعمد تعطيلهم ساعات طويلة دون سبب وجيه لا اجد له علة سوى الاستفزاز. ارجوا النظر في الامر

اقرأ ايضاً