العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ

ميسي على أعتاب المئوية الثانية ولا يشعر بالقلق

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يشعر بالانزعاج من عدم تسجيل الأهداف في أي مباراة يخوضها وإنما يهتم أولا بمستوى الأداء الذي يقدمه فريقه برشلونة في مبارياته بمختلف البطولات التي يخوضها.
واستعاد ميسي هوايته في هز الشباك بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه إلى الفوز الساحق 5/صفر على ضيفه ريال مايوركا مساء أمس (السبت) في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وصام ميسي عن التهديف في المباريات الثلاث التي سبقت هذا اللقاء وذلك أمام غرناطة وإشبيلية في الدوري الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، إذ حقق الفريق فوزا باهتا على كل من غرناطة وبلزن وتعادل مع إشبيلية.
ولم تكن الأهداف الثلاثة هي المكسب الوحيد لميسي في لقاء الأمس وإنما اقترب الفريق خطوة جديدة من مئويته الثانية مع برشلونة حيث رفع رصيده إلى 199 هدفا مع الفريق في مختلف البطولات وأصبح بحاجة لهدف وحيد حتى يصل لحاجز المائتي هدف.
ويستطيع اللاعب تحقيق ذلك إذا هز شباك فيكتوريا بلزن في مباراتهما سويا منتصف هذا الأسبوع، وقال ميسي: "لم يحالفني الحظ في المباريات الثلاث السابقة فلم أسجل فيها أي هدف ولكنني لم أشعر بالقلق. ما يهمني هو أن نواصل المستوى الجيد في مبارياتنا مثلما حدث في مباراة مايوركا".
ورفع ميسي رصيده إلى 13 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم بفارق 3 أهداف أمام كل من مواطنه جونزالو هيغوين والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجمي ريال مدريد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:25 ص

      ميسي القلم احتار شنو يوصف فيك

      والله تعب فيك القلم ان يمدح فيك يا ميسي شنو نقول فيك غير انك كامل وكامل الله كل شي فيك عملانا حياتنا كله قضيه بالرياضه وشفنا اجيال وعهود ولاعبين ومدربين ولكن فتى فيه كل مقوامات هالنجاح والابداع الصراحه ما شفنا بالاضافة الى التواضع والاخلاق والنفس الخلوقة المحترمه هذا كل فيك يا فتى هذا الزمان وفارسه

اقرأ ايضاً