العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ

بلديو المحرق المستقلون يقترحون تدوير أمناء السر على «المجالس»

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

29 أكتوبر 2011

كشف الأعضاء البلديون المستقلون في مجلس بلدي المحرق (رئيس لجنة الخدمات والمرافق محمد المطوع، ورئيس اللجنة الفنية فاطمة سلمان وممثل الدائرة الرابعة خالد بوعنق)، عن نيتهم تقديم مقترح الى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي، من أجل تدوير أمناء سر المجالس البلدية، وذلك تماشياً مع الخطة التي اعتمدتها الوزارة لرفع كفاءة مديري الإدارات والأقسام في البلدية من خلال إجراء تدوير يشمل بعض الإدارات.

وذكر المطوع أنه يتم حالياً التنسيق مع عدد من أعضاء المجالس البلدية الخمسة من أجل إعداد المقترح وصوغه وتقديمه إلى وزير البلديات موقع من قبل عدد من أعضاء المجالس البلدية الخمسة.

وبينت سلمان أن أمناء السر المقترح تدويرهم سيتم رفع أسمائهم إلى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني للاطلاع عليها، تمهيداً للنظر فيها وإمكانية اعتمادها وإصدار قرار وزاري بخصوصها.

وأشار بوعنق إلى أن عملية التدوير تأتي من منطلق حرص الأعضاء البلديين على رفع كفاءة أمناء السر، على اعتبار أن الأخيرين لهم باع طويل في مجال عملهم، والتدوير سيساعد على تبادل الخبرات وخصوصاً أن كل أمانة السر تتبع أمين السر وهو من سيعيد النشاط والحيوية ويعطي المزيد من التبادل في الخبرات من أجل استفادة المجالس الخمسة من الخبرات الخمسة المتنوعة لديهم. وطالب البلديون وزارة «البلديات» بإعداد خطة للتدوير تأتي انطلاقا من توجه الوزير لتجديد الدماء، والاستفادة من خبرات القيادات في جميع المواقع الخدمية في الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي، مشيرين إلى أنه يجب أن تأتي عملية التدوير والنقل انطلاقاً من خطة استراتيجية تضعها وزارة البلديات، وتهدف إلى الارتقاء بالعمل البلدي

العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً