العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ

تركي الفيصل: درع الجزيرة لم يذهب للبحرين لقمع المظاهرات

الأمير تركي الفيصل
الأمير تركي الفيصل

قال مدير المخابرات السعودية الأسبق رئيس مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الأمير تركي الفيصل إن قوات درع الجزيرة لم تذهب إلى البحرين لقمع مظاهرات أو اعتقال متظاهرين وإنما ذهبت لحماية المنشآت الحيوية استجابة لطلب مملكة البحرين وهي دولة عضو في مجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك في كلمة للأمير تركي الفيصل نشرت أمس السبت (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) في الرياض وألقاها في اجتماع المؤتمر الوطني للعلاقات العربية الأميركية المنعقد في واشنطن بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العربية والأميركية.


تركي الفيصل: قوات درع الجزيرة لم تذهب للبحرين لقمع المظاهرات

الرياض - بنا

قال مدير المخابرات السعودية الأسبق رئيس مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الأمير تركي الفيصل إن قوات درع الجزيرة لم تذهب إلى البحرين لقمع مظاهرات أو اعتقال متظاهرين وإنما ذهبت لحماية المنشآت الحيوية استجابة لطلب مملكة البحرين وهي دولة عضو في مجلس التعاون الخليجي. جاء ذلك في كلمة للأمير تركي الفيصل نشرت أمس السبت (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) في الرياض وألقاها في اجتماع المؤتمر الوطني للعلاقات العربية الأميركية المنعقد في واشنطن بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العربية والأميركية. ودعا الفيصل الإدارة الأميركية إلى تأييد انضمام فلسطين إلى عضوية منظمة الأمم المتحدة، موضحاً أن المبادئ التي قامت عليها الولايات المتحدة الأميركية هى مبادئ تدعو إلى الحرية والعدل ولا يستقيم معها أن تعارض الولايات المتحدة الأميركية انضمام فلسطين إلى عضوية المنظمة الدولية. وعدد مآثر ولي العهد السعودي الراحل الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ووصف اختيار الأمير نايف بن عبدالعزيز لولاية العهد بأنه «اختيار صائب من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حاز إجماع هيئة البيعة». واستعرض الفيصل - في كلمته - تطورات الأوضاع في المنطقة ودول الربيع العربي وانتصار الثورات في تونس ومصر وليبيا واستمرار سفك الدماء فى سورية واليمن

العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً