العدد 3339 - الجمعة 28 أكتوبر 2011م الموافق 01 ذي الحجة 1432هـ

لجنة حكومية لضمان متابعة تنفيذ مرئيات الحوار

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم 78 للعام 2011 بتشكيل لجنة لضمان متابعة تنفيذ مرئيات حوار التوافق الوطني.

وتختص اللجنة بضمان إدراج مرئيات حوار التوافق الوطني ضمن برنامج عمل الحكومة للأعوام 2011 - 2014 مع متابعة التزام الوزارات والأجهزة الحكومية بتنفيذ تلك المرئيات من خلال برامج تنفيذية زمنية محددة ووفق مؤشرات وطنية تهدف إلى قياس مستوى الأداء والتطور المتحقق وبما يضمن الاستدامة في تحقيق تطلعات ومتطلبات المواطنين والمستفيدين من الخدمات الحكومية.


رئيس الوزراء يشكل لجنة لضمان متابعة تنفيذ مرئيات الحوار

المنامة - بنا

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم 78 للعام 2011 بتشكيل لجنة لضمان متابعة تنفيذ مرئيات حوار التوافق الوطني، وتضم في عضويتها كلا من: وزير الدولة لشئون المتابعة محمد إبراهيم المطوع رئيساً للجنة، وزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز محمد الفاضل، وزير شئون مجلس الوزراء كمال أحمد محمد، رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة،

وللجنة أن تدعو لاجتماعاتها من تراه للاستفادة من خبراته بما يفيد عمل اللجنة.

وتختص اللجنة بالآتي:

- ضمان إدراج مرئيات حوار التوافق الوطني ضمن برنامج عمل الحكومة للأعوام 2011 ــ 2014 مع متابعة التزام الوزارات والأجهزة الحكومية بتنفيذ تلك المرئيات من خلال برامج تنفيذية زمنية محددة ووفق مؤشرات وطنية تهدف إلى قياس مستوى الأداء والتطور المتحقق وبما يضمن الاستدامة في تحقيق تطلعات ومتطلبات المواطنين والمستفيدين من الخدمات الحكومية.

- التنسيق المستمر مع مختلف الجهات المعنية وتقديم الدعم اللازم لتذليل العقبات التي من شأنها تأخير تنفيذ المرئيات.

- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بتنفيذ مرئيات الحوار الوطني بما يشمل ذلك من توصيات واقتراحات تضمن كفاءة وجودة التنفيذ مع مراعاة إحالة تلك التقارير إلى الجهات المعنية لاتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

- التنسيق مع الوزارات والأجهزة الحكومية فيما يتعلق بالجوانب الإعلامية المتعلقة بتنفيذ مرئيات حوار التوافق الوطني وضمان إطلاع الرأي العام حول ما يتم اتخاذه من إجراءات.

- تلتزم جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات الحكومية بالتعاون مع اللجنة

العدد 3339 - الجمعة 28 أكتوبر 2011م الموافق 01 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:05 م

      الجوار الوطني

      منالوطنيين مرئيات الحوار المتوافق عليها كانت إرجاع المفصولين الى أعمالهم هل نفذت جميع مرئيات الحوار الى هذة المرئية امر غريب عجيب كما قالها سابقا ولد الفردان زمن العجائب

اقرأ ايضاً