العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

«جدحفص الخيري» يكرم المتفوقين في الحفل الرابع عشر

أقام صندوق جدحفص الخيري حفل المتفوقين الرابع عشر تحت رعاية المستشار الشرعي للصندوق الشيخ منصور حمادة، وذلك في مسجد المشرف بجدحفص. وقد بدا الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمود الحرز ثم ألقى عريف الحفل منتظر البقالي كلمة بين فيها أهمية العلم والتعلم، وأهمية التكريم للمتفوقين، حيث بين أهمية دور الصندوق في ذلك، مبيناً أن هذا الحفل هو للسنة الرابعة عشر على التوالي.

كما ألقى رئيس مجلس الأمناء النائب علي العطيش كلمة بيّن فيها دور الصندوق الخيري في عملية التكريم، وذلك تشجيعاً للعملية التعليمية في البلاد وحاثاً الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في تفوقهم حتى ولو حدثت ظروف تؤدي بهم إلى الانشغال، فإنه عليهم وعلى أولياء الأمور الكرام أن يكون الاهتمام أكبر حيث يمثل حمل طالب العلم للشهادات العليا سلاحاً فاعلاً يستطيع به رفع مستواه والرقي بمجتمعه.

بعده ألقى الشيخ منصور حمادة كلمة بيّن فيها أهمية دور المجتمع في الاهتمام بالصناديق الخيرية حيث تمثل نواة خير للمجتمع حاثاً المؤمنين على الدخول فيها عندما تحين موعد الانتخابات. ثم تطرق إلى أهمية قيام مثل هذه الاحتفالات لما يكون لها من أثر طيب في رفع دور المتعلمين المتفوقين شاكراً كل من يدعم مثل هذه الفعاليات سواء بالدعم المادي أو المعنوي. يذكر أن صندوق جدحفص الخيري أقام في الأسبوع الماضي حفلين للمتفوقين في مسجد المشرف وكان حفل المتفوقات الذي تقيمه اللجنة النسائية بالصندوق أقيم في مركز التعليم الديني بجدحفص

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً