العدد 3337 - الأربعاء 26 أكتوبر 2011م الموافق 28 ذي القعدة 1432هـ

«جي إم سي» تعرض سييرا HD لأول مرة في الشرق الأوسط

تعرض جي إم سي لأول مرة في الشرق الأوسط طراز سييرا HD الاختباري خلال معرض دبي الدولي للسيارات وذلك في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 2011. وقد تلقت السيارة الكثير من الاهتمام الدولي بعد عرضها العالمي الأول خلال معرض شمال أميركا الدولي للسيارات 2011.

إنَ سييرا HD الاختبارية هي تعبير عن القدرات عالية التحمل لسيارات البيك - أب مقارنة مع أعلى نسب العملانية خلال السير على الطرقات الوعرة، والتي يمكن ملاحظتها عبر التصميم الخارجي الجريء المدعّم بنظام تعليق بقدرات سير على كل الطرقات، وبين التفاصيل الممتازة التي نتوقعها من جي إم سي والمصممة بهدف السماح بالمزيد من القدرة على الوصول الى أكثر الوجهات وعورةً.

وتتمتع جي إم سي سييرا HD بمحاور أعرض يبلغ حجمها 1,853 ملم، توفر المزيد من التوازن والمزيد من نسبة الارتفاع عن الأرض بمقدار 76 ملم تقريباً، كما تحتوي على ماصات صدمات صُنعت خصيصاً لها من نوع فوكس المخصصة للقيادة فوق الطرقات الوعرة، وتحتوي على خزانات سوائل مرئية مدمجة بجسم الماصات وبنظام الكتروني لإيقاف عمل قضيب التوازن الأمامي.

كما تتمتع المركبة بنظام حماية سفلية كاملة لأرضيتها ورفاريف جانبية كبيرة بعيداً عن جسم الشاحنة تغطي إطارات BF غودريش قياس 35 انشاً، كما تتمتع أيضاً بعدد من عناصر الإضاءة عالية الأداء التي تؤمن أكبر قدر من الرؤية اللازمة للقيادة الآمنة عندما تكون النجوم هي المصدر الوحيد الآخر للنور.

ويقول المدير الإقليمي لعلامة جي إم سي، أدريان أنسيزو: «توفر سييرا HD الاختبارية كل القدرات الاستثنائية لسييرا HD الانتاجية وتطبقها في أقصى ظروف القيادة صعوبةً، حيث ترتقي بمنصة HD من جي إم سي الى أعلى المستويات»، مضيفاً «أما اليوم، ومع عرضها الاقليمي الأول في الشرق الأوسط، فإنَّ جي إم سي سييرا HD توفر كل القدرات الاستثنائية لسييرا HD - من سحب وقطر وأداء - وتطبقها في أقصى ظروف القيادة صعوبةً».

بالاضافة الى سييرا HD الاختبارية، ستتضمن مجموعة جي إم سي على منصة المعرض كلاًّ من طرازات يوكون ويوكون، وأكاديا، وطراز الكروس أوفر المتوسط الحجم تيراين الذي يُعتبر الطراز الأحدث الذي انضم الى المجموعة

العدد 3337 - الأربعاء 26 أكتوبر 2011م الموافق 28 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً