العدد -5 - الإثنين 26 أغسطس 2002م الموافق 17 جمادى الآخرة 1423هـ

محمد عزيز خان أشاد بجاهزية «القوة» رئيس الأركان: البحرين تدعم توجهات تكامل «التعاون»

اجتمع رئيس هيئة الأركان في قوة دفاع البحرين اللواء الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أمس مع الأمين العام المساعد للشئون العسكرية بالأمانة العامة لدول الخليج العربية اللواء الركن علي بن سالم بن مسعود المعمري وذلك بمناسبة زيارته للمملكة.

وتم في الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات والقضايا التي تتعلق بمجالات التعاون والتنسيق العسكري المشترك القائم بين قوات دول المجلس.

وأكد رئيس هيئة الأركان أن مملكة البحرين تدعم جميع التوجهات التي تسهم في تعزيز التعاون والتكامل بين دول المجلس، وذلك إيماناً منها بما يربط هذه الدول من وحدة الهدف والمصير المشترك، بحسب توصيات من عاهل البلاد.

من جانب آخر قام رئيس هيئة الأركان مع رئيس هيئة الأركان المشتركة في جمهورية باكستان الإسلامية الفريق أول محمد عزيز خان أمس بزيارة لوحدة مدفعية الميدان واستقبلهما عدد من كبار ضباط الوحدة. وتم في الزيارة استعراض عدد من أسلحة ومنظومات قوة الدفاع. واستمع الضيف إلى إيجاز عن تنظيم وواجبات الوحدة ومراحل تشكيلها وتطورها ومنظومات الأسلحة العاملة فيها.

وفى ختام الزيارة أشاد خان بما شاهده خلال زيارته من استعداد تام وجاهزية قتالية متميزة لدى جميع منتسبي الوحدة، معربا عن اعتزازه وتقديره لمستوى التعاون العسكري القائم بين قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة الباكستانية موضحاً أن هذا التعاون يأتي تجسيداً للعلاقات الوثيقة المتميزة التي تربط البلدين الصديقين متمنيا لوحدة مدفعية الميدان وقوة دفاع البحرين المزيد من التطور والمنعة

العدد -5 - الإثنين 26 أغسطس 2002م الموافق 17 جمادى الآخرة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً