العدد 3328 - الإثنين 17 أكتوبر 2011م الموافق 19 ذي القعدة 1432هـ

مقتل ستة أشخاص بينهم عائلة من خمسة أفراد في أعمال عنف في صنعاء وتعز

قتل ستة اشخاص بينهم عائلة من خمسة افراد ليل الاثنين الثلاثاء في اليمن بالرغم من الهدوء النسبي الذي ساد البلاد بعد مواجهات دامية بين الموالين والمناوئين للرئيس علي عبدالله صالح.
وقالت مصادر طبية وشهود عيان لوكالة فرانس برس ان قذيفة صاروخية انفجرت في منزل على شارع تونس شرق ساحة التغيير في صنعاء ما اسفر عن مقتل جميع افراد العائلة التي تقطن المنزل وهم خمسة اشخاص.
اما حي الحصبة في شمال صنعاء فقد شهد ليلة هادئة بعد عدة ايام من المواجهات بين القوات الموالية للرئيس والملسحين القبليين الموالين للشيخ صادق الاحمر.
وقتل 16 متظاهرا على الاقل السبت والاحد عندما فتحت قوات الامن الموالية النار على المتظاهرين في صنعاء، كما قتل عدد من ضباط وجنود القوات اليمنية المنشقة بقيادة اللواء علي محسن الاحمر.
الى ذلك، قتل متظاهر في مدينة تعز جنوب صنعاء عندما اطلق مدنيون موالون للنظام النار على المتظاهرين في وقت متاخر الاثنين، حسبما افادت مصادر طبية وشهود عيان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:51 ص

      ما ذنبهم و لحساب من !!!!! أفيدونا

      ما ذنب هؤلاء الأبرياء و غيرهم عندما يتفنن القاتل في كيفية التخلص من أخيه المواطن الثاني الذي فقط أختلف معه في الرأي و احساب من يقتل هؤلاء المواطنون وما سيجنيه القتلة لأن كل أنسان سوف يوضع في قبره و كيف سيكون صندوق عمل هؤلاء القتلة سفاكي الدماء

    • زائر 4 | 5:09 ص

      اخر الدنيا

      قال رسول الله صل الله عليه وآله وسلم (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ , لا تَذْهَبُ الدُّنْيَا حَتَّى يَأْتِيَ عَلَى النَّاسِ يَوْمٌ لا يَدْرِي الْقَاتِلُ فِيمَ قَتَلَ ، وَلا الْمَقْتُولُ فِيمَ قُتِلَ " ))
      وها نحن في هذا الزمان

اقرأ ايضاً