العدد 3327 - الأحد 16 أكتوبر 2011م الموافق 18 ذي القعدة 1432هـ

وزير العمل يستعرض مع المعراج أمور التشغيل في المؤسسات المالية والتأمين

استعرض وزير العمل جميل محمد علي حميدان مع محافظ مصرف البحرين المركزي رئيس المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع البنوك رشيد المعراج أمور التشغيل في قطاع البنوك والتأمين والمؤسسات المالية، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة لهذا القطاع الحيوي ليقوم بدوره الرائد على مستوى المنطقة، مشددين على أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الوزارة والمصرف لدعم وتعزيز مجالات العمل المشترك لدعم الاقتصاد الوطني وبرامج ومشاريع تنمية الموارد البشرية الوطنية وتعزيز فرص الاستثمار في القطاع المذكور.

جاء ذلك لدى التقاء وزير العمل جميل محمد علي حميدان محافظ مصرف البحرين المركزي ورئيس المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع البنوك رشيد المعراج صباح أمس الأحد (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) بمكتبه بالوزارة. واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوضاع القوى العاملة الوطنية، وأمور التشغيل في قطاع البنوك والتأمين والمؤسسات المالية، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة لهذا القطاع الحيوي حتى يقوم بدوره الرائد على مستوى المنطقة، كما تم استعراض الدور الذي يقوم به معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في مجال تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وسبل دعم المعهد وتطويره.

ونوه حميدان والمعراج بهذه المناسبة باستقرار وتطور العمالة الوطنية في القطاع المصرفي والمالي وقطاع التأمين، وخصوصاً ما حققته الموارد البشرية البحرينية من إنجاز واضح، حيث أصبحت الكفاءات الوطنية واحدة من أهم أسباب استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية والمؤسسات المالية والمصرفية لمملكة البحرين وعاملاً من عوامل نجاح هذه المؤسسات وتحقيقها أهدافها لما تتمتع به الكفاءات البحرينية من قدرة وخبرة ومسئولية عالية في هذا المجال. وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة العمل ومصرف البحرين المركزي لدعم وتعزيز مجالات العمل المشترك لدعم الاقتصاد الوطني

العدد 3327 - الأحد 16 أكتوبر 2011م الموافق 18 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً