العدد 3325 - الجمعة 14 أكتوبر 2011م الموافق 16 ذي القعدة 1432هـ

إدانة 5 متهمين بسرقة منزل

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي مفتاح سليم وأمانة سر حسين حماد على 5 متهمين في قضية سرقة منقولات منزل بالحبس سنة واحدة للمتهم الأول والثاني وبحبس كل من الثالث والرابع والخامس لمدة 3 أشهر وأمرت بنفاذ العقوبة.

وقالت المجني عليها إنها خرجت من بيتها لتتمشى كعادتها ولتمر على بيت والدها القريب منها، لكنها وبعد أن عادت إلى المنزل وجدته شبه خاو من الأجهزة الكهربائية التي تركتها فيه بل والطيور التي كانت أصواتها تملأ المكان، حيث اكتشفت اختفاء 3 أجهزة تلفزيون وكمبيوتر محمول ومجموعة من الساعات والمجوهرات وعلبة اكسسوارات وثلاجة صغيرة وعطورات، بالإضافة إلى الطيور بأقفاصها.

وقامت الشرطة بعمل تحريات أسفرت عن القبض على المتهمين الخمسة، وفي التحقيقات اعترف المتهم الأول والثاني بأنهما تمكنا من دخول بيت المجني عليها عن طريق التسور، حيث قام المتهمان الثالث والخامس بالقفز وفتح الباب للبقية ثم كسروا الباب الداخلي وسرقوا المنقولات، ثم استأجر المتهم الثاني سيارة ونقلوا بها المسروقات إلى منزل المتهم الأول. وجهت النيابة للمتهمين الخمسة تهمة سرقة المنقولات المبينة وصفا بالأوراق والمملوكة للمجني عليها وذلك عن طريق التسور، وأحالتهم للمحكمة التي أصدرت حكمها السالف

العدد 3325 - الجمعة 14 أكتوبر 2011م الموافق 16 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً