العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ

15 مرشحاً يفوزون بانتخابات نقابة عمال البا

أجرت النقابة العمالية بشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب (ألبا) انتخابات لمجلس إدارة نقابة ألبا للثلاث سنوات المقبلة خلال يومين في 12 و13 أكتوبر/ تشرين الأول 2011، وأسفرت عن فوز كل من: ياسر عبدالله الحجيري، أحمد جناحي، باسم كويتان، عبدالله علي عبدالله، علي حسين غلوم، عبدالله مهدي حسن المعراج، علي أحمد يوسف، علي أبو الحسن، حبيب جليل دشتي، أحمد خليفة الخزاعي، عبدالله حمزة، علي البنعلي، وديع عيسى جمعة، عباس عبدالرحيم محمود، وحسن الأنصاري.

وأضافت أنه شارك في انتخابات نقابة عمال البا 2553 من الموظفين، أي ما يمثل 75 في المئة من القوى العاملة بالشركة.

وفي تعليقه على انتخابات نقابة عمال البا، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا، لورانت شميت، قائلاً: «أود أن أهنئ الفائزين بفوزهم مرة أخرى بانتخابات نقابة عمال البا، وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح مع انعقاد الدورة الجديدة بمزيد من الحماس للعمل النقابي. وجاءت نتائج الانتخابات لتثبت مدى الشفافية والديمقراطية التي تتمتع بها شركة البا مع توافد الموظفين لممارسة حقهم في الاقتراع».

وأضاف شميت «إننا نثمن الجهود التي يبذلها مجلس إدارة نقابة عمال البا في طرح قضايا الموظفين والتعاون البناء مع الإدارة في حماية مصالح الشركة. وإننا نتطلع للتعاون مع مجلس إدارة النقابة المنتخب في تعزيز مكانة شركة البا على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي».

تمت العملية الانتخابية بموجب المادة (32) من اللوائح الداخلية لنقابة عمال البا، حيث فتح باب الترشيح للانتخابات يوم الثلثاء 4 أكتوبر الجاري وأغلق يوم الخميس 6 أكتوبر الجاري

العدد 3324 - الخميس 13 أكتوبر 2011م الموافق 15 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً